;

القبض على مجنون تايلور سويفت بعد تهديده: سأرتدي قنبلة

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023
القبض على مجنون تايلور سويفت بعد تهديده: سأرتدي قنبلة

ألقي القبض على رجل من الولايات المتحدة بعد اتهامه بمطاردة ومضايقة المغنية تايلور سويفت في منزلها بولاية تينيسي لعدة أشهر، وفقًا لتقرير بثته شبكة سي إن إن. وفقًا لسجلات سجن مقاطعة لابورت، تم القبض على ميتشل تايبل البالغ من العمر 36 عامًا في 2 يونيو للاشتباه في قيامه بالمطاردة والترهيب وانتهاك الخصوصية والمضايقة.

وفقًا للادعاءات، هدد تايبل المطربة وفريقها وإدارتها في رسائل مرسلة من مارس إلى مايو من هذا العام. وتجدر الإشارة إلى أنه لم يتم تسمية المغنية مباشرة في الإفادة الخطية من محكمة LaPorte العليا ولكن تم ذكرها عدة مرات مع الإشارة إلى جولة إيراس وصديقها الأخير جو ألون وأغنية من ألبومها الأخير.

علاوة على ذلك، تدعي الإفادة الخطية أنه في 29 مارس، أرسل الرجل رسالة صوتية إلى تايلور سويفت على إنستغرام ذكر فيه أنه "سيرتدي قنبلة إذا لم يستطع أن يكون مع رفيقة روحه". قام لاحقًا بإرسال رسالة نصية إلى والد المغنية بالإضافة إلى أشخاص آخرين مقربين منها.

يذكر أن السيد تايبل وصل إلى منزل تايلور سويفت بولاية تينيسي في 5 مايو من ولاية إنديانا ثم تم إبعاده من قبل الأمن. في وقت لاحق، شق طريقه إلى ملعب نيسان، حيث كان من المقرر أن تغني في نفس المساء.

ووفقًا للإفادة الخطية، تم وضع الرجل البالغ من العمر 36 عامًا على قائمة التهديدات الأمنية قبل غناء تايلور سويفت وبالتالي لم يتمكن من الحصول على أي تذاكر للحدث. ومع ذلك، فقد تمكن من الحصول على تذكرة من خلال طرف ثالث. تم التعرف عليه من قبل أفراد الأمن الذين أبعدوه من مكان الحادث.

في 11 مايو، صدر أمر تقييدي مؤقت بناءً على طلب 13 مستشارًا قانونيًا للإدارة. ومع ذلك، لم يتبع تايبل أمر المحكمة واستمر في إرسال الرسائل النصية إلى سويفت حتى 18 مايو.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه