;

ريم طارق تكشف لأول مرة سبب انفصالها عن حسن شاكوش: لم يضربني

  • تاريخ النشر: السبت، 06 أبريل 2024
ريم طارق تكشف لأول مرة سبب انفصالها عن حسن شاكوش: لم يضربني

استضاف الفنان المصري رامز جلال، اليوم السبت، مواطنيه مؤدي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وزوجته السابقة ريم طارق، في الحلقة 27 من برنامج "رامز جاب من الآخر"، الذي يذاع على قناة "MBC مصر" الفضائية خلال شهر رمضان.

وتصدرت الحلقة 27 من "رامز جاب من الآخر" قائمة أكثر الموضوعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وعدد من البلدان العربية فور إذاعتها، بسبب ما تضمنته من مواقف أثارت الجدل، فضلاً عن التصريحات التي أدلى بها حسن شاكوش وريم طارق حول علاقتهما وتفاصيل الطلاق بينهما.

أحداث الحلقة 27 من "رامز جاب من الآخر" 

وقال رامز جلال عن حسن شاكوش وريم طارق في مقدمة الحلقة 27 من برنامج رامز جاب من الآخر: "معانا ومعاكم المطلقة والغادر، الذبيحة الجزار، الزوجة المكلومة والزوج المقفوش ريم طارق وحسن شاكوش".

وقبيل انطلاق المقلب، استضاف رامز جلال ريم طارق في غرفة الضيوف، حيث أجرى معها حواراً تناول عدد من الأسئلة والموضوعات، كان أبرزها أسباب انفصالها عن حسن شاكوش.

  • اقرأ أيضاً

رامز جلال يكشف أسرارا مثيرة عن علاقة حمدي الميرغني بزوجته

وردت طليقة حسن شاكوش ريم طارق عن سؤال رامز حول "أسباب الطلاق وهل تعرضها للاعتداءات الجسدية هو ما دفعها لأخذ هذا القرار؟"، قائلة: "بيعمل حاجات أنا مش موافقة عليها، ومش عايز هو يغيرها.. لكن عمره ما ضربني".

ووجه رامز جلال، سؤالاً آخر لريم طارق، جاء نصه: "لو في إمكانية أن حسن شاكوش يرجع لك توافقي ولا لأ؟"، لترد قائلة: "لأ صعب".

برنامج رامز جاب من الآخر

يذكر أن فكرة برنامج رامز جلال 2024 على دعوة شخصيتين مشهورتين، تربطهما علاقة من الخصومة أو الخلاف، للمصالحة والحوار، قبل أن يفاجئهما رامز جلال بمقلب مرعب، يتضمن ألعاباً هوائية وكلاباً شرسة، الثعابين والأفاعي وغيرها من المقالب الأخرى.

ويظهر رامز جلال في هذا الموسم ببداية الحلقات على عكس المواسم الماضية، حيث كان يتخفى خلف قناع إلى حين أن ينفذ مقالبه ثم يكشف عن وجهه الحقيقي.

مقلب "رامز جاب من الآخر"

ويبدأ برنامج "رامز جاب من الآخر" بمقدمة طريفة من رامز جلال، قبل أن يستقبل ضيوفه مدعياً تركه المقالب واتجاهه لتقديم البرامج الحوارية، ثم يصطحبهم في أسانسير يصعد إلى بهم إلى غرف تبدأ من خلالها المقلب، حيث ينزلق الضيف في المياه ويخوض عدداً من المقالب مثل هجوم الكلاب الشرسة والثعابين والأفاعي وغيرها من المقالب الأخرى.

وحمل برنامج رامز جلال 2024 مفاجآت جمة لجمهوره هذا العام، أبرزها وقوع عدد من المشاهير الذين تصدروا "التريند" ضمن ضحايا البرنامج، إلى جانب عدد من اللاعبين والفنانين المصريين، منهم: أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

  • اقرأ أيضاً

هل لجأ مصطفى شوبير لـ"ولي أمره" لمنع انتقال أبوجبل للأهلي؟

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه