;

بسمة بوسيل تنهي الجدل حول عودتها إلى تامر حسني.. ماذا قالت؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يناير 2024
بسمة بوسيل تنهي الجدل حول عودتها إلى تامر حسني.. ماذا قالت؟

خرجت المغربية بسمة بوسيل لتنهي الجدل الذي ثار عقب نشر طليقها الفنان المصري تامر حسني صورة تجمعه بها مع أبنائهما الثلاثة في ليلة رأس السنة، حيث اعتبر الجمهور أن نشر تامر لتلك الصورة تعني إشعارا برجوعه لزوجته، حيثث بدؤوا بإرسال التهاني للثنائي.

وخرجت بسمة بوسيل، عبر حسابها في "إنستقرام" لتوضح الحقيقة للجمهور، بعد تصاعد الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت إنها فوجئت بتلقّيها كمّاً هائلاً من الرسائل والتعليقات لتهنئتها بالعودة إلى تامر، لكن ذلك لم يحدث، مؤكّدةً أنّ ما تمّ نشره حول ذلك غير صحيح، وأنّهما لا يزالان منفصلين حتى الوقت الحالي.

بوسيل كشفت عن الهدف من وراء نشر هذه الصورة التي تمّ التقاطها قبل الانفصال، وهو رغبة تامر في دعم صِغاره معنوياً، حيث لم يحتفل معهم باستقبال العام الجديد 2024، بسبب وجوده خارج مصر، حيث كان يحيي حفلات موسم ليلة رأس السنة، فقرّر أن تكون هذه الصورة لفتة طيبة منه كي يشعروا بالأجواء العائلية حتى أثناء غيابه عنهم.

وكان تامر حسني قد نشر، أمس الاثنين، عبر حسابه في منصة "X" مقطع من كواليس تصويره لفيديو كليب أغنية "موحشتكيش" من ألبوم هرمون السعادة، المقرر طرحه قريباً، وتزامن نشر الأغنية مع نفي بسمة بوسيل لأنباء عودتهما، ما أثار جدلا جديدا.

وكان النجم المصري قد فاجأ جمهوره خلال حفله في أبو ظبي ليلة رأس السنة، وقدّم مقطعاً من أغنيته الجديدة، وهي من بين الأغنيات التي لم تصدر بعد من ألبومه الجديد "هرمون السعادة".

وأثار "تامر"  حيرة جمهوره بشأن عودته لزوجته ليلة رأس السنة، بعدما نشر صورة تجمعه بأسرته، ظهر خلالها يحتضن زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل.

وأرفق تامر حسني الصورة التي أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بتعليق : "كل سنة، وأنتم طيبين.. ويا رب.. سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه