;

جادا بينكيت تكشف انفصالها عن ويل سميث قبل صفعة الأوسكار الشهيرة بسنوات

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2023
جادا بينكيت تكشف انفصالها عن ويل سميث قبل صفعة الأوسكار الشهيرة بسنوات

كشفت الممثلة جادا بينكيت سميث، في مقابلة بُثت يوم الأربعاء، انفصالها عن زوجها ويل سميث منذ عام 2016، أي قبل 6 سنوات من"صفعة الأوسكار الشهيرة".

حظي زواج جادا بينكيت وويل سميث بتسليط الضوء بشدة في حفل توزيع جوائز الأوسكار، عندما صفع سميث الممثل الكوميدي كريس روك على خشبة المسرح لأنه ألقى نكتة عن مظهر جادا.

انفصال جادا بينكيت وويل سميث

صرحت جادا بينكيت لشبكة إن بي سي نيوز، إن الثنائي يعيشان بالفعل "حياة منفصلة تمامًا" لسنوات قبل حادث أوسكار الشهير.

في عام 2020، ناقشت جادا بينكيت سميث علنًا "ارتباطها" خارج نطاق الزواج من المغني أوغست السين، خلال فترة انفصالها عن زوجها ويل سميث. ووفقًا لتصريحات يوم الأربعاء، استمر هذا الانفصال حتى يومنا هذا، على الرغم من أن الثنائي لا يزالان متزوجين قانونيًا.

وردا على سؤال عن سبب اختيار الزوجين لإخفاء انفصالهما، قالت جادا بينكيت سميث إنهما "ليسا مستعدين بعد" و"ما زالا يحاولان التوصل إلى كيفية إقامة شراكة بيننا".

رأي جادا بينكيت سميث في صفعة الأوسكار

كما ناقشت بينكيت سميث حفل توزيع جوائز الأوسكار في مارس 2022، في مقتطف من مذكراتها التي نشرت الأربعاء.

حيث صعد ويل سميث على المسرح وصفع الممثل الكوميدي بقوة على وجهه، قبل أن يعود إلى مقعده ويصرخ بألفاظ بذيئة في وجه المذيع. في المقتطف، تتذكر جادا بينكيت سميث أنها اعتقدت في البداية أن الصفعة مجرد "مسرحية هزلية"، وحتى عندما أدركت أنها لم تكن كذلك، ظلت "غير متأكدة بشأن سبب انزعاج ويل الشديد".

جادا بينكيت تكشف انفصالها عن ويل سميث قبل صفعة الأوسكار الشهيرة بسنوات

كما كشفت أن  الممثل الكوميدي كريس روك، طلب منها مواعدتها ذات مرة عندما اعتقد أنها انفصلت عن سميث. وقالت "كانت جميع الأخبار تؤكد انفصالي عن ويل سميث واعتقد كريس أننا سنحصل على الطلاق، لذا اتصل بي وقال: أود أن أواعدك"، مضيفة أنها أوضحت له أنه لا يوجد طلاق في المستقبل القريب. وقالت "لقد شعر بالفزع من طلبه. واعتذر وانتهى الأمر".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه