;

أيتن عامر تكشف سبب خلافها مع شقيقتها على الهواء مباشرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يوليو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 أغسطس 2022
أيتن عامر تكشف سبب خلافها مع شقيقتها على الهواء مباشرة

 أكدت الفنانة أيتن عامر أنها انزعجت من تصريح شقيقتها الفنانة وفاء عامر حول خيانة الزوج، والذي قالت فيه: "لو جوزي خانني يبقى العيب فيا".

وأوضحت عامر أنها اختلفت مع شقيقتها بعد هذا التصريح، وأخبرتها أنه غير مناسب لأنه لا يوجد مبرر للخيانة مهما حدث وأن النساء ليسوا السبب.

أضافت أيتن خلال اللقاء الذي جمعها بشقيقتها وفاء  في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة cbc، أنها أخبرت شقيقتها أنه لا توجد أسباب للخيانة، ولا يمكن تبريرها سواء من الرجل أو المرأة.

وتابعت أيتن عامر تصريحاتها قائلة: "قلت لها مفيش أي سبب للخيانة أصلا.. في إن حضرتك تيجي تقولي إحنا مش قادرين نكمل مع بعض ولازم ننفصل وبعد كده اعمل اللي أنت عاوزه.. إنما خيانة لأ".

أيتن عامر في مسلسل مكتوب عليا

وأكدت أيتن عامر في اللقاء أنها كانت تخشى دور رقية عندما عرض عليها في مسلسل مكتوب عليا، والذي شاركت فيه مع أكرم حسني، خاصة وأنها لا ترى نفسها فنانة كوميدية، إضافة إلى أنها لا تحب شخصية البنت التي تقع في هذا الحب.

وتابعت حديثها: "لما أتعرض عليا مسلسل مكتوب عليا خوفت وقلقت إني هقدر اعمل الدور ده ولا لا… لأن أنا مش شايفة نفسي ممثلة كوميدية خالص، وأنا أصلا ضد إن الست تدلق في الحب أو في أي علاقة".

وقالت الفنانة أيتن عامر إن سبب خسارة الوزن هي الإرادة في اتباع رجيم قاسي، وليست عملية تكميم في المعدة، قائلة التكميم ليست "سُبة" ولكني خضعت لنظام غذائي "دايت".

تصريحات وفاء عامر عن الخيانة

وفي وقت سابق كانت وفاء عامر قالت في تصريحات تليفزيونية لها عن الخيانة الزوجية قائلة: "أنا من أنصار نظرية أن تظل العلاقات مستورة بمودة الزواج والمشاعر والرحمة، ومش شرط آخد الـ 24 قيراط، ولكن الأهم الحفاظ على البيت وقوامه.. أوافق على الطلاق في حالة البخل والإدمان وإهانة الرجل لزوجته، لكن مش ممكن الراجل هيعمل موقف شاذ إلا لو تعرض لموقف ما في عمله، ومش ممكن نحاسب الراجل من أول غلطة".

وتابعت: "لو حصل والراجل خان زوجته مع أخرى فلازم تجتهد عشان ترجعه وبعدين تسامحه.. لو جوزي خانني مع واحدة هرجعه وأسامحه".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه