;

على الطريقة السعودية.. مشجعو كوريا يتساءلون: أين رونالدو؟

  • تاريخ النشر: السبت، 03 ديسمبر 2022
على الطريقة السعودية.. مشجعو كوريا يتساءلون: أين رونالدو؟

على الطريقة السعودية، احتفل بعض مشجعي منتخب كوريا الجنوبية، بفوز منتخب بلادهم على نظيره البرتغالي وتأهله لدور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

وانتزعت كوريا الجنوبية فوزًا ثمينًا من البرتغال بنتيجة 2- 1، أمس الجمعة، في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات، ليصعد المنتخبان معًا للدور ثمن النهائي.

وانتشرت مقاطع فيديو لمشجعي كوريا الجنوبية في المدرجات أثناء المباراة وفي محيط ملعب المدينة التعليمية بعد نهاية اللقاء؛ حيث هتف بعضهم ضد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقولهم: "أين رونالدو"، في إشارة إلى عدم تأثيره بشكل إيجابي لفريقه في المباراة

هتافات مشجعي كوريا الجنوبية وإشاراتهم الساخرة من "اختفاء" رونالدو، يعيد للأذهان رد فعل مشابه للجماهير السعودية تجاه ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين؛ وفق ما نقلته "روسيا اليوم"؛ فبعد فوز السعودية (2- 1) على الأرجنتين في الجولة الأولى من دور المجموعات، رددت أعداد كبيرة من الجماهير السعودية والعربية هتاف "ميسي وينه (أين هو).. كسرنا عينه"، احتفالًا بالفوز على "التانجو".

ابن ميسي يبكي

وقبل أيام، كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في تصريحات، أن أحد أبنائه بكى بعد الهزيمة المفاجئة للأرجنتين أمام منتخب السعودية في كأس العالم.

هزيمة الأرجنتين أمام الأخضر، تركت جحافل من المشجعين الأرجنتينيين مدمرين. ومن ضمن هؤلاء ماتيو ميسي، أحد أبناء ميسي. الطفل البالغ من العمر سبع سنوات في قطر مع والدته أنتونيلا وإخوانه تياجو، عشرة أعوام وسيرو، أربعة أعوام. 

وقال ميسي: "بعد المباراة الأولى، غادر ماتيو الملعب وهو يبكي. بينما قام تياجو يقوم بالحسابات وشرح له أننا إذا فزنا في كلتا المباراتين التاليتين فسوف نتأهل".

لكن، ورغم الهزيمة من السعودية، ساعد ميسي منتخب بلاده في اتخاذ خطوة كبيرة نحو دور الستة عشر بتسجيله هدفًا رائعًا ضد المكسيك. بينما كانت أنتونيلا والأطفال في المدرجات يحتفلون بشدة عندما هز ميسي شباك منتخب المكسيك.

وبعد الفوز 2-0، نشرت زوجة ميسي صورة على إنستجرام لها ولأبنائهم بعد المباراة وهم يبتسمون ويتزينون بقمصان الأرجنتين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه