;

السعودية.. العثور على "مفقود تبوك" بعد 7 أيام من فقده

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2022
السعودية.. العثور على "مفقود تبوك" بعد 7 أيام من فقده

تمكنت فرق الدفاع المدني السعودية، من العثور على الشاب مشعل سالم العطوي، صباح اليوم، وذلك بعد نحو 7 أيام من الإبلاغ عن فقده في حرة (الرهاة) جنوب غرب تبوك.

وفقد الشاب مشعل سالم العطوي في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء الماضي، حيث أبلغ والده أنه في طريقه لزيارته، غير أنه لم يصل من حينها وانقطعت كل طرق التواصل معه.

ومن حينها، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، بمطالب روادها بإنقاذ الشاب المفقود وسرعة العثور عليه، وتصدر على إثر ذلك وسم "مفقود تبوك" قائمة أكثر الموضوعات المتداولة في السعودية على مدار الأيام الماضية.

وعلى الفور، أعلنت مديرة الدفاع المدني، توجه عددًا من فرقها بمعداتهم الخاصة للبحث عن الشاب، وانضم لها فرقًا من المتطوعين الذين جاؤوا جميعًا لتقديم المساعدة في عمليات البحث لسرعة العثور على الشاب.

وتوجت مجهودات فِرَق البحث والإنقاذ التي بذلت على مدار الأيام الماضية بالعثور  على الشاب مشعل سالم العطوي، صباح اليوم، بعد أن فُقِد في حرة (الرهاة) جنوب غرب تبوك منذ الأربعاء الماضي.

وكان الشاب "العطوي" أنهى عمله في تبوك، وأراد زيارة والده في قرية الرمضة؛ لكنه تأخر في الوصول، وبعد البحث عنه، تم العثور على سيارته يوم أمس التي تَبَيّن أنها متعطلة وقد غادرها سيرًا على الأقدام وفق صحيفة سبق.

وكانت السيارة دليلًا على وجوده بالقرب منها، وهو ما تحقق اليوم بالعثور عليه وهو بصحة جيدة.

شارك في عمليات البحث والإنقاذ، الطيرانُ والدفاع المدني وفِرَق بحث تطوعية.

السعودية.. العثور على "مفقود تبوك" بعد 7 أيام من فقده

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه