;

إلهام عبدالبديع تتصدر التريند بسبب فارق العمر مع زوجها: الحب هو الأهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
إلهام عبدالبديع تتصدر التريند بسبب فارق العمر مع زوجها: الحب هو الأهم

تصدر اسم الفنانة المصرية إلهام عبدالبديع محركات البحث خلال الـ24 ساعة الماضية بعد حديثها عن فارق السن الكبير بينها وبين زوجها الملحن وليد سامي في أحد اللقاءات التليفزيونية.

في التفاصيل كانت عبدالبديع تحدثت عن حياتها الشخصية، وقالت إن هناك فارق للسن كبير بينها وبين زوجها يصل لـ8 سنوات، وأن الأمر كان مرفوضاً من قبل الأهلين.

وأكدت في تصريحاتها إنها أكبر منه بـ8 سنوات كاملة، وهو ما تسبب في رفض العائلة للزواج، وأشارت إلى أنها لم تكن تعلم فارق السن بينهما في بداية العلاقة.

وعقب تصدرها محركات البحث، خرجت للرد عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام وقالت: " يا جماعه الموضوع مش مستاهل كل ده السن مجرد رقم واحنا متفاهمين جدا وبنحب بعض وده الاهم".

وتوالت التعليقات عليها ومنها: " هو فرق السن ده مش هيفيدنا ولا يضرنا في حاجة لو الناس بس تخليها في حالها كلنا هنعيش مرتاحين"، وقال آخر: " انتي جميلة ومش باين اصلاً ماتخافيش ولا تأجلي موضوع الخلفة وزوجك على قد ما حسستيه بالمسؤولية وانك محتاجاه وكبرتيه قدام الناس وقدام نفسك هيبقى راجل وقد المسؤولية باذن الله". 

وفي تصريحات له، قال وليد سامي على تصدر اسم زوجته التريند: " إنه لا يهتم بما تداولته السوشيال ميديا عنهما، مؤكدًا أنه يحب زوجته ويدرك قيمة زوجته.

وتابع في تصريحاته لجريدة المصري اليوم: "أنا مش قادر أفهم هو إيه إلى بيحصل دا.. ما بنصدق نمسك في أي موضوع.. وشايف كمية تعليقات سخيفه جدًا، دي حرية شخصية ما بين أي اتنين.. وحابب أقول إن أنا في سني دا مش بعمل حاجات طايشة ومجنونة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه