;

سيارة تجر امرأة أسفل عجلاتها لمسافة 12 كيلومتراً في فيديو مروع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
سيارة تجر امرأة أسفل عجلاتها لمسافة 12 كيلومتراً في فيديو مروع

وثق مقطع فيديو مروع، اللحظات التي سُحبت فيها جثة امرأة شابة على طريق دلهي لمدة ساعة ونصف تحت سيارة بعد أن اصطدمت بدراجتها البخارية، بينما اتصل شاهد عيان بالشرطة أكثر من 20 مرة للإبلاغ عن الحادث.

قال ديباك داهيا، صاحب محل حلويات، لموقع NDTV "أخبرت عربات PCR (غرفة التحكم التابعة للشرطة) وأشرت إلى السيارة، لكنهم لم يحاولوا حتى الإمساك بها".

كانت أنجالي سينغ، البالغة من العمر 20 عامًا، تستقل دراجتها البخارية في غرب دلهي عندما صدمتها السيارة ثم جرّتها لما يقرب من 12 كيلومترًا. أكدت لقطات تلفزيونية مروعة رواية الشهود عن السيارة وهي تسحب الجثة.

قال شاهد عيان "فتحت متجري في الساعة 3.18 صباحًا. فجأة سمعت ضجيجًا من سيارة رمادية اللون بالقرب من المحل. اعتقدت أنه صوت انفجار إطار السيارة. ثم رأيت شيئًا عالقًا تحت السيارة. أدركت أنها كانت جثة. كانت عارية ما عدا قطعة قماش سوداء تحتها" وقال إنه اتصل برقم الطوارئ التابع للشرطة على الفور وأبلغ عن السيارة والجثة.

وأضاف "لم أستطع معرفة ما إذا كانت امرأة أو رجلاً أو طفلاً. أخبرتهم أن هناك جثة عالقة تحت سيارة لكنها تتحرك باستمرار، في المنعطف الثالث ، تم تحرير الجثة من السيارة وسقطت على الطريق.  وقالت الشرطة إنه تم العثور على الجثة في مثل هذه الحالة المروعة لدرجة أن الملابس وحتى الجلد قد تمزق تماماً. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه