;

فيديو مرعب: يُظهر عائلة تقفز من السيارة وهي تتدحرج إلى أسفل المنحدر

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أغسطس 2021
فيديو مرعب: يُظهر عائلة تقفز من السيارة وهي تتدحرج إلى أسفل المنحدر

يُظهر مقطع فيديو مرعب اللحظة التي تدافعت فيها عائلة للخروج من سيارتهم وهي تتدحرج من حافة جرف في الصين وفقًا لصحيفة ديلي ميل.

مقطع فيديو

وكانت الأسرة قد أوقفت سيارتهم عند طريق دوكو السريع في شينجيانغ للاستمتاع ببعض المناظر الخلابة عندما بدأت السيارة في التدحرج نحو حافة الجرف ويقال إن المكان الذي أوقفوا فيه سيارتهم هو مكان سياحي شهير يطل على واد.

وتُظهر لقطات للحادث أن السائق خرج من السيارة لاحتساء مشروب عندما بدأ في التحرك إلى الأمام. تم تصوير الرجل المذعور وهو يصرخ وهو يحاول منع السيارة من التقدم.

وتمكن اثنان من أفراد الأسرة من الخروج من السيارة وتمكن صبي صغير من الخروج من المقعد الخلفي وتبعته امرأة أكبر سنًا ومع ذلك فإن امرأة أخرى في المقعد الأمامي لم تكن قادرة على نزع حزام الأمان للخروج من السيارة وفقًا لصحيفة The Sun.

وأُجبر الركاب المرافقون لها على المشاهدة في رعب وهي تسقط من الجرف داخل السيارة الخارجة عن السيطرة وبحسب مكتب إدارة الطوارئ في مقاطعة هيجينغ تمكنت المرأة المحاصرة في السيارة من النجاة من السقوط لكنها عانت من إصابات في الفخذ.

ليس من الواضح ما الذي جعل السيارة تتحرك في المقام الأول على الرغم من أن المشاهدين المصدومين على وسائل التواصل الاجتماعي تكهنوا بأن الأمر قد يكون أي شيء من فرملة اليد الفاشلة إلى كابل مقطوع.

حوادث السيارات

في عام 1993، انهار موقف للسيارات أسفل فندق في أتلانتا وسحب ثلاث سيارات إلى الحفرة كما تم سحب شخصين كانا في موقف السيارات في ذلك الوقت حتى وفاتهما داخل المجرى، انتشلت إحدى الجثث من الحفرة وعُثر على الشخص الآخر على مسافة في أنبوب الصرف الصحي، بعد جره بالمياه.

حيث تسببت الأمطار الغزيرة في أنبوب تصريف قديم أسفل ساحة انتظار السيارات والتي فاضت وانفجرت ونتيجة لذلك ضعفت الأرضية المجاورة مما أدى إلى فتح حفرة بقطر 60 متراً اجتاحت موقف السيارات ويقال أن السلطات كانت تعلم أن هناك خطر لحدوث هذا الموقف ومع ذلك لم يفعلوا شيئًا لمنع الانهيار لأنهم قللوا من احتمالية خطورة الأحداث.

وإنه أهم شيء يجب القيام به لسائق السيارة يجب أن يكون حزام الأمان ضروريًا لأنه يمنعك من الانجراف داخل السيارة أو من خلال الزجاج الأمامي وإخراجك تمامًا من السيارة أثناء أي حادثة وبالتالي ينقذ حياتك.

ووفقًا للتقرير فإن ارتداء حزام الأمان يقلل من مخاطر الإصابة القاتلة بنسبة 45٪ إلى 50٪.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه