;

متظاهرة تجري مقابلة بهدوء أثناء اعتقالها وجرها من قبل الشرطة بالفيديو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
متظاهرة تجري مقابلة بهدوء أثناء اعتقالها وجرها من قبل الشرطة بالفيديو

تم الإشادة بمتظاهرة على استجابتها الهادئة وحديثها المنمق في مقابلة معها أثناء اعتقالها وجرها من قبل الشرطة.

تأتي هذه الواقعة، وسط تجمع حشود من حملة Just Stop Oil and Extinction Rebellion، والتوجه إلى عدد من الجسور الرئيسية في لندن خلال عطلة نهاية الأسبوع للمطالبة بوقف أعمال النفط التي تؤثر على البيئة، مما أدى إلى توقف الطرق.

تُظهر الصور من المظاهرة محتجين يرفعون لافتات تطالب حكومة المملكة المتحدة بالعمل الآن لمنع المزيد من الكوارث المناخية. ومع ذلك، شوهد عدد من الأشخاص وهم مقيدو الأيدي من قبل الشرطة، وكانت هذه المرأة واحدة منهم.

لكن في حين أن معظم الناس قد يصابون بالذعر في مثل هذا الموقف، فقد انتهزت هذه المرأة الفرصة لتوضيح أسباب مشاركتها في الاحتجاج. حيث ظهرت في مقطع فيديو نُشر على تويتر، ويمكن سماع المرأة وهي تقول "أنا أفعل هذا من أجل ابني، تقاعس الحكومة عن تغير المناخ هو حكم بالإعدام علينا جميعًا".

منذ نشر مقطع الفيديو، تمت الإشادة بالمرأة للطريقة الهادئة التي ناقشت بها الحملة ولحديثها المنمق وسط موقف يصعب على أي شخص أن يكون في مثل هدوئها فيه. 

حيث نشر المقطع والذي شاهده أكثر من 10 مليون مستخدم، من قبل مستخدم تويتر بين فيليبس وعلق قائلاً عليه "كيف تجري مقابلة إعلامية أثناء اقتيادك من الشرطة. 10/10، لا ملاحظات" في إشادة لطريقة المرأة المبهرة. كما علق أحد المستخدمين "هذه البطلة متحدثة أكثر تماسكًا في هذا الموقف من الكثير من المسؤولين".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه