;

نجاة امرأة من الموت دهسا بعد سقوطها أسفل قطار متحرك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أبريل 2022
نجاة امرأة من الموت دهسا بعد سقوطها أسفل قطار متحرك

نجت امرأة بأعجوبة من الموت المحقق، عقب سقوطها أسفل عجلات قطار، في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس.

كان أحد قطارات بيونس آيرس في طريقه لدخول محطة «الاستقلال»، حينما همت السيدة التي تدعى «كانديلا» بالاقتراب من حافة الرصيف انتظارًا لتوقف القطار وفتح أبوابه لصعود الركاب.

لكن، فجأة، حدث ما لم يكن يتوقعه أحد من المنتظرين على رصيف المحطة، إذ فقدت «كانديلا» توازنها وسقطت أسفل عجلات القطار، وسط صدمة وذعر جميع الركاب.

وبحسب ما وثقته كاميرات المراقبة في محطة «الاستقلال» للقطارات بالعاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس، هرع الركاب لإيقاف القطار، فيما راح عددًا آخر منهما يفتش عن المرأة أسفل عجلات القطار، وهنا كانت المفاجأة.

ففي الوقت الذي ظن فيه ركاب القطار وفريق الإنقاذ (الذي حضر فور وقوع الحادثة)، أنهم سينتشلون «كانديلا» جثة مبعثرة، خرجت المرأة الأرجنتينية من أسفل القطار بصحة جيدة، وبها بعد الخدوش البسيطة في جبهتها وذراعيها.

بخروج «كانديلا» بحالة صحية جيدة من أسفل القطار، التقط جميع من كانوا على رصيف محطة «الاستقلال» أنفاسهم، ووصل فريق من المسعفين، وجرى نقلها لإحدى المستشفيات القريبة للاطمئنان على صحتها، واستأنفت حركة القطارات.


 

وفي وقتٍ لاحق، كشفت «كانديلا»، لوسائل إعلام محلية، كواليس الواقعة، موضحة أنها شعرت بدوار وعانت من هبوط مفاجئ في ضغط الدم لحظة وصول القطار، ولم تشعر بأي شيء بعدها إلا حينما أصبحت أسفل عجلات القطار.

وتضيف المرأة  التي نجت من الموت المحقق بأعجوبة: «أتذكر أنني حاولت تحذير شخص كان يقف أمامي عند وصول القطار لكني لا أتذكر أي شيء آخر، بعدما أغمي عليّ، لا أعرف كيف ما زلت على قيد الحياة رغم مشاهدتي للحظة التي سقط فيها أسفل القطار».

في المقابل، سرد عددًا من الشهود، اللحظات الصادمة التي عاصروها عقب سقوط «كانديلا» أسفل قطار متحرك بمحطة «الاستقلال» في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس.

من بين هؤلاء، قال أحد الركاب لصحيفة «نيويورك بوست»، تعليقًا على الواقعة: «لا أعرف كيف بقيت على قيد الحياة، بعد أن أغمي عليها، وسقطت أسفل قطار متحرك».

وأضاف: «شعرنا جميعًا بالصدمة وكان الجميع في حالة ذهول، ولكن التوقع الأسوأ الذي ظننا أنه سيحدث لم يتحقق وخرجت المرأة من أسفل القطار سليمة».

ومضى قائلًا: «هذه الفتاة ولدت من جديد.. إنها معجزة».

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه