;

فيديو: امرأة تقود سيارة بورش بسرعة جنونية تنتهي بحادث مروع

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2023
فيديو: امرأة تقود سيارة بورش بسرعة جنونية تنتهي بحادث مروع

في 30 سبتمبر، قادت أمرأة صينية تبلغ من العمر 26 عامًا وتُدعى "يي"، سيارة بورش بيضاء موديل 2020، بسرعة جنونية ما أسفر عنه حادث مروع.

قادت يي السيارة في شارع 112 شمال شرق باتجاه الطريق السريع 520 في بلفيو، الولايات المتحدة وترافقها امرأة أخرى تدعى ياباو ليو وفي اللقطات المنشورة، يبدو أن يي فقدت السيطرة على السيارة، ويمكن رؤيتها وهي تمزق عدة تقاطعات قبل أن تصطدم بحاجز أسمنتي، مما يتسبب في قلبها في الهواء وهبوطها رأسًا على عقب وقتل مرافقتها.

ولم يتم استدعاء المستجيبين الأوائل إلى مكان الحادث إلا بعد حوالي 45 دقيقة. وعندما وصلوا، اكتشفوا جثة ليو ولاحظوا رائحة كحول قوية تفوح من قائدة السيارة، التي تم نقلها إلى مركز هاربورفيو الطبي، حيث تم إطلاق سراحها لاحقًا في 6 أكتوبر.

ووفقا لوثائق المحكمة، كان كل من يي وليو، وهما مواطتنان صينيتان، في سياتل للعمل. وعلى الرغم من أن يي لم تقدم أي معلومات للشرطة، إلا أنهم تمكنوا من الوصول إلى الشركة الصينية التي تعمل بها ليو لإبلاغ عائلتها.

بعد ثلاثة أيام من خروج يي من المستشفى، عبرت الحدود الكندية، حيث استقلت بعد ذلك طائرة متجهة إلى الصين. وفقًا للشرطة، فإن أي شخص ساعد يي قد يواجه عواقب أيضًا.

وفي 9 أكتوبر، أصدر المدعون العامون في مقاطعة كينغ مذكرة تتهم يي بقتل مرافقتها وتم تحديد الكفالة بمبلغ 2 مليون دولار، وأمرت بتسليم جواز سفرها وعدم مغادرة ولاية واشنطن. وقال المتحدث باسم شرطة بلفيو، سيث تايلر، لصحيفة سياتل تايمز "في تلك المرحلة، لم يكن لديها الحرية في المغادرة، لكنها كانت قد غادرت بالفعل".

في 23 أكتوبر، صدر أمر قضائي بالقبض على يي عندما لم تمثل أمام المحكمة. ومع ذلك، لا توجد معاهدة لتسليم المجرمين بين الولايات المتحدة والصين. لكن تعمل السلطات حاليًا مع سلطات إنفاذ القانون الدولية لتحديد مكان يي والقبض عليه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه