;

صراخ وشد شعر: شجار جماعي بين أكثر من 12 امرأة على متن طائرة بالفيديو

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
صراخ وشد شعر: شجار جماعي بين أكثر من 12 امرأة على متن طائرة بالفيديو

شهدت طائرة متجهة إلى البرازيل، حالة من الفوضى مع اندلاع مشاجرة جماعية بين أكثر من اثنتي عشرة امرأة، حيث وثق مقطع فيديو، صفعات وشد شعر وصراخ بينهن، أمام باقي الركاب المذهولين مما يحدث.

يُظهر مقطع الفيديو النساء وهن يضربن بعضهن بعضاً وينزعن شعر بعضهن البعض بينما حاول طاقم الطائرة فض الاشتباك، خلال رحلة شركة طيران غول الجوية من سلفادور إلى ساو باولو يوم الخميس.

ورد أن الخلاف اندلع بين عائلتين بعد أن سألت أم راكبة أخرى إذا كان يمكنها مبادلة المقاعد مع طفلها ذي الاحتياجات الخاصة. لكن عندما رُفض طلب الأم، غضبت وبدأت في مهاجمة الراكبة الأخرى، بحسب وسائل إعلام محلية. يُظهر مقطع فيديو كيف تصاعد الخلاف بسرعة وانتهى به المطاف في شجار جماعي بين مجموعة من النساء.

تُظهر اللقطات الصادمة امرأة، تحاول القفز على المقاعد خلفها للوصول إلى راكبة أخرى لكن مضيف طيران يعيقها. وفي غضون ثوان، تركض راكبة أخرى إلى المرأة وتبدأ في شد شعرها وصفعها مرارًا وتكرارًا، بينما حوصرت مضيفة طيران بينهما. شوهدت امرأة أخرى، ترتدي قميصًا أبيض وهي تشد شعر المرأة نفسها. 

حاول مضيفو الرحلة فض الشجار والسيطرة على الركاب. حيث اندلع القتال بينما كان الركاب ينتظرون الإقلاع من مطار سلفادور الدولي في باهيا إلى مطار ساو باولو- كونجونهاس في البرازيل.

وتمكن الطاقم أخيرًا من السيطرة على المجموعة وتم في النهاية اصطحاب 15 راكبًا من الطائرة وانطلقت الطائرة إلى وجهتها بعد تأخير قرابة ساعتين. وقالت شركة غول إيرلاينز في وقت لاحق في بيان "وقع هذا المشهد قبل إقلاع الرحلة G3 1659 هذا الخميس من سلفادور (SSA) إلى كونجونهاس (CGH) في ساو باولو. وتم إنزال الأشخاص المتورطين في مشاهد العدوان ولم يواصلوا رحلتهم". 

كما أضافت الشركة" تدين الشركة جميع أعمال العنف وتؤكد أن الإجراءات التي اتخذها الطاقم تم اتخاذها فيما يتعلق بالسلامة وهي الأولوية الأولى لشركة Gol.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه