;

مصر.. أسرة مكونة من 3 أفراد تلقى مصرعها أسفل عجلات القطار بسبب "بطيخة"

  • تاريخ النشر: السبت، 14 مايو 2022
مصر.. أسرة مكونة من 3 أفراد تلقى مصرعها أسفل عجلات القطار بسبب "بطيخة"

شهدت منطقة السيل التابعة لمحافظة أسوان المصرية، اليوم السبت، حادث أليم، راح ضحيته أسرة مكونة من ثلاثة أفراد، لقوا مصرعهم أسفل عجلات قطار الصعيد.

وأعلنت هيئة السكة الحديد، صباح اليوم، مصرع أسرة بالكامل أسفل عجلات القطار رقم 996 بمنطقة السيل الذي تصادف مروره بالتزامن مع وجود أم حامل وطفلها وزوجها على شريط السكة الحديد مما أدى إلى مصرعهم.

وأفاد موقع "القاهرة 24" نقلاً عن مصدر بهيئة السكة الحديد، أن كواليس وفاة الأسرة بالكامل دهساً أسفل عجلات القطار، ترجع لتوقف ربة الأسرة لشراء "بطيخة" من بائع جائل بجوار السكة الحديد، وأثناء ذلك انحدرت إحدى ثمار البطيخ على السكة الحديد، فركض نجلها للحاق بها.

وأردف المصدر، أن أثناء محاولة الطفل اللحاق بالثمرة من على شريط السكة الحديد تصادف مرور القطار في نفس التوقيت، فهرع الأب والأم صوب الطفل لتحذيره من قدوم القطار، غير أنهما قد وصلا بعد فوات الآوان، حيث دهسهما القطار جميعاً ولقوا مصرعهم في الحال.

وأوضح المصدر أن الحادث وقع في مكان غير معد للعبور بمنطقة السيل، وذلك خلال مرور قطار رقم 996 مكيف أسباني خط القاهرة - أسوان، مشيرًا إلى أن كل ما يتردد حول وفاتهم على "مزلقان السيل" غير صحيح.

وأشار المصدر أنه تم نقل الجثث إلى أقرب مستشفى وتم تحرير محضر بواسطة شرطة النقل والمواصلات وجاري التحقيق حول الواقعة.

وأكد المصدر أن المنطقة التي وقع بها الحادث هو ممر غير قانوني تم انشائه بواسطة الأهالي وشهد العديد من حوادث القطارات مشيرا إلى أن هيئة السكة الحديد بصدد اتخاذ إجراء للحافظ على حياة المواطنين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه