;

سائق تاكسي يسرق هاتف امرأة مسنة ويلقي بها خارج السيارة في فيديو صادم

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 سبتمبر 2022
سائق تاكسي يسرق هاتف امرأة مسنة ويلقي بها خارج السيارة في فيديو صادم

مقطع فيديو صادم نُشر مؤخراً على تويتر، وثق الحادث الذي وقع يوم الأربعاء في مارين بارك في نيويورك، حيث ظهر سائق تاكسي يُلقي بامرأة مسنة بالقوة خارج السيارة ويسرق هاتفها ويدهس شاباً حاول التدخل وإيقافه عن الهرب من موقع الحادث.

وصرحت الشرطة في بيان لها إن المرأة المسنة طلبت من سائق التاكسي اصطحابها إلى موعد العلاج الطبيعي الخاص بها، لكن الضحية أدركت أن السائق تجاوز نقطة الإنزال ورفض السماح لها بالخروج من السيارة، ثم وقع نزاع، حيث قام السائق بإخراج الضحية من سيارته بالقوة عن طريق سحب ساقها بعد أن سرق هاتفها.

وأضافت الشرطة إن مواطناً صالحاً يبلغ من العمر 35 عامًا حاول التدخل، مدركاً أن السائق قد أخذ الهاتف المحمول المملوك للضحية. وتمكن هذا الرجل من استعادة الهاتف الخلوي للضحية من السائق، ثم حاول إيقاف السائق عن الهرب من مكان الحادث، فما كان منه إلا أن حاول دهسه بالسيارة ليتمكن من الهرب.

تم نقل كل من الرجل والمرأة إلى المستشفى وهما في حالة مستقرة. بينما هرب السائق من مكان الحادث وقال متحدث باسم TLC في بيان: "TLC على علم بالحادث وتعمل مع شرطة نيويورك في التحقيق في ملابسات الحادث والقبض على المشتبه به".

في حادث مشابه كتبنا عنه منذ أيام قليلة، ظهر في مقطع فيديو صادم تفاصيل سرقة مسن على كرسي متحرك في نيويورك، حيث يُظهر مقطع فيديو أن المشتبه به اقترب من الرجل من الخلف على متن حافلة في جزيرة ستاتين قبل أن يسرقه بالإكراه وقالت الشرطة إن المشتبه به سرق 250 دولارا نقدا من جيب قميص الرجل الذي يظهر في الفيديو جالسا على كرسي متحرك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه