;

أمريكية تكيل الشتائم لسائق أوبر وتصفه بالعبد في فيديو أثار الغضب

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
أمريكية تكيل الشتائم لسائق أوبر وتصفه بالعبد في فيديو أثار الغضب

انتشر مقطع فيديو لامرأة أمريكية تصرخ بانتهاكات عنصرية في وجه سائقها من أوبر على وسائل التواصل الاجتماعي وتسبب في غليان الإنترنت.

في الفيديو، يمكن رؤية المرأة وهي تتجادل بصوت عالٍ مع رجل أسمر اللون، يُزعم أن سائقها في أوبر، على رصيف في كاثيدرال هايتس في العاصمة قبل استخدام عبارات عنصرية.

ويظهر الفيديو، الذي سجلته امرأة من المبنى المجاور للرصيف، الاثنين في مشادة كلامية بينما كانت هناك سيارة مركونة على جانب الشارع وبابها مفتوح. يبدو أن الفيديو بدأ بعد وقت قصير من بدء المواجهة. يمكن سماع صوت المرأة وهي تصف الرجل بأنه "مختل عقليًا" وتطلب منه "تناول أدويته".

يمكن سماعها وهي تصرخ مرارًا وتكرارًا "أنا رئيستك في العمل. أنا رئيسك في العمل. أنا رئيستك في العمل"، قبل أن تصرخ في وجهه وتصفه بالأسود وتحاول الابتعاد. وبينما يتفاعل الرجل، تكرر الكلمة عدة مرات قبل أن تطلق على السائق لقب "العبد". يمكن سماع المرأة التي تسجل الفيديو وهي تتعجب وتتساءل عن الخطبة العنصرية.

تمت مشاهدة الفيديو أكثر من 2.8 مليون مرة على تويتر، حيث طالب معظم المشاهدين باتخاذ إجراءات من الشرطة ضد المرأة بينما يحاول الآخرون التعرف عليها.

وردت أوبر على المقطع قائلة إنها تبحث عن مزيد من المعلومات عن السائق للتحقيق في الحادث. وجاء في تغريدة على تويتر "سلوك مثل هذا ليس جيدًا أبدًا. لدينا سياسة عدم التسامح مطلقًا مع التمييز. إذا كان لديك مزيد من المعلومات حول راكب أو سائق أوبر، فيرجى إرسال رسالة لنا حتى نتمكن من التحقيق في هذا الأمر".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه