;

ضابط يضرب رأس طالب في عربة طعام بعنف في فيديو أثار الغضب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022
ضابط يضرب رأس طالب في عربة طعام بعنف في فيديو أثار الغضب

يخضع عدد من ضباط إنفاذ القانون في الولايات المتحدة للتحقيق بعد ظهور مقطع فيديو يظهر ضابط شرطة وهو يمسك بطالب ويضرب رأسه في عربة طعام في مطعم على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقع الحادث يوم الأربعاء في مدرسة نيميتز الثانوية في إيرفينغ بولاية تكساس. حيث صوّر مقطع الفيديو الطلاب وهم يتساقطون ويضربون بعضهم البعض بينما كان الضباط يتدخلون. شوهد أحد الضباط يمسك طالبًا ويضرب رأسه في عربة غداء قبل أن يسقط على الأرض. وعندما يقف الطالب، يدفعه الشرطي مرة أخرى إلى الأرض.

ليس من الواضح ما الذي أدى إلى الشجار الأولي أو ما إذا كان الطالب وضباط الشرطة قد تفاعلوا قبل أو بعد تصوير الفيديو. لكن في بيان صحفي، اعترفت إدارة شرطة إيرفينغ أن الضباط استخدموا القوة لفصل واحتجاز الطلاب المتورطين في القتال.

 وجاء في المذكرة الصحفية "تقوم إدارة شرطة إيرفينغ بمراجعة كل استخدام للقوة لضمان تطبيق السياسات والإجراءات بشكل مناسب". وأضافت "شاهدنا مقاطع فيديو من هذه المعركة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ تحقيق داخلي".

علاوة على ذلك، أفاد رجال الشرطة أن الضابط الذي دفع الطالب قد أعيد تعيينه أثناء استمرار التحقيق. من ناحية أخرى، يتم إحالة الطلاب المشاركين في القتال إلى فئة ج جنحة القتال في الأماكن العامة، حسب ما أوردته شبكة إن بي سي نيوز.

كجزء من التحقيق، يتحدث قسم الشرطة أيضًا إلى منطقة مدرسة إيرفينغ التي وقع فيها القتال وكذلك والد الطالب الذي دفعه الضابط مرارًا وتكرارًا. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه