;

سميرة سعيد تحتفل بفوز منتخب المغرب من داخل الملعب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
سميرة سعيد تحتفل بفوز منتخب المغرب من داخل الملعب

أعربت الفنانة سميرة سعيد عن سعادتها البالغة  بفوز المنتخب المغربي وتأهله لدور الثمانية للمرة الأولى لمنتخب عربي  أمام نظيره الأسباني في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء.

وخلال تصريحات تليفزيونية لها مع لميس الحديدي، ببرنامج كلمة أخيرة، قالت سميرة سعيد: "أول مباراة احضرها  بالروعة دي وشادي إبني زن عليا  من اسبوع وقالي لازم نروح".

وأكملت: "إنتصار المغرب  فخر لكل العرب وليس المغاربة  فقط  وأنا فخورة كعربية وأتمنى أن نصل لما هو أكثر، شاهدت  المباراة كمصرية مغربية كأحد المشجعين وليس بصفتي سميرة سعيد وبهيص زي العيال وسط المدرجات وأنا كنت متوترة  طول الوقت وكنت بقوم وأقق وكل ماتحصل حاجه حلوة أقوم أحضن شادي واحتفل معاه".

 وأكدت أن الانتماء الحقيقي  يظهر في مثل هذه الأوقات خاصة أن المنتخب المغربي تعرض لضغط كبير جداً من ضخامة  فريق الأسبان وقوته وتاريخه كان القلق يسيطر على الجميع".

وقالت: "ولا حاسة بأي حاجة وأنا بشجع فأنا نسيت أني سميرة سعيد المطربة، أنا مشجعة، بتنرفز، وبضايق، نسيت من أنا، وكنت خايفة طوال أجواء الماتش، فوز المنتخب المغربي هو فخر لكل العرب وعمل إنجاز تاريخي، أنا كعربية بالمنتخب المغربي وإنشالله نروح لدور أبعد من كده".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

وقالت سميرة سعيدة في ختام تصريحاتها التلفزيونية إنها تشيد  بأداء  المدير الفني للمنتخب  المغربي الرجراجي، قائلة: "كان خطته ذكية وأداؤه كان دفاعياً بشكل أكبر من فكرة الهجوم".

وكان ملك المغرب قد هنأ أعضاء المنتخب الوطني بعد الفوز على إسبانيا والتأهل إلى دور الثمانية وقال الديوان الملكي المغربي في بيان، نقلته وكالة الأنباء المغربية، إن الملك محمد السادس، تحدث هاتفيا مع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، فوزي لقجع، ومدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، حيث أعرب خلال الاتصال عن خالص تهانيه للاعبين والجهاز الفني وإدارة المنتخب، الذين قدموا أفضل ما لديهم خلال المنافسة.

وفي وقت سابق، كانت  احتفلت الفنانة سميرة سعيد بفوز المغرب على منتخب بلجيكا في الجولة الثانية من مجموعات كأس العالم قطر  2022 .

  نشرت سميرة سعيد أغنيتها الجديدة "لمغاربة" التي أصدرتها خصيصا بعد تأهل المغرب لكأس العالم، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير إنستغرام.