;

سميرة سعيد تستقبل عامها الجديد بهذه الإطلالة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
سميرة سعيد تستقبل عامها الجديد بهذه الإطلالة

أعربت الفنانة سميرة سعيد عن سعادتها بالأمنيات التي وصلت لها بمناسبة عيد ميلادها.

وكشفت سميرة سعيد عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر عن جلسة التصوير التي خضعت لها بمناسبة عيد ميلادها.

وصاحبت الصور بتعليق قالت فيه: "نعم، عام طويل آخر ورقم آخر يُضاف إلى عمري، لكن لا يزال من الرائع أن أُحاط بهذا الكم من الحب والإهتمام شكرًا لكم على جعل عيد ميلادي دائماً خاصاً, وبالتأكيد مع كل هذه الأمنيات، ستكون سنة رائعة ".

وفي نفس السياق، هنأ شادي نابلسي نجل الفنانة سميرة سعيد والدته بعيد ميلادهاونشر شادي صورة تجمعهما، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور الشهير انستغرام وعلق عليها:"عيد ميلاد سعيد مومزو، ذكرياتنا الرائعة. مع بعض إن شاء الله، أحبك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

وعلى جانب آخر، كشفت الفنانة سميرة سعيد عن جانب من تحضيراتها الفنية التي ستشهدها هذا العام. ومنها تعاون مع شادي شامل، والشاعر شادي نور.

  شاي كشف عن جلسة جمعته بسميرة سعيد، حيث ظهرت في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الخاص على موقع الصور انستغرام وهي تستمتع بعزفه على العود، وعلق على الفيديو وقال: ""أنا وروح قلبي وحبيبتي الديفا سميرة سعيد والشاعر الجامد قوي شادي نور وتحضيرات لعمل فني كبير الشهور القادمة، وكل سنة وأنت طيبة يا سميرة".

وكانت آخر أغاني سميرة سعيد التي أطلقتها في شهر نوفمبر والأغنية كانت بالتعاون مه الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وهي ألحان بلال سرور، وتوزيع موسيقي هاني يعقوب، ورؤية فنية نضال هاني  وتقول كلمات الأغنية: "ياما قالوا لي لمي يا رافع لي ضغط دمي فيه زيك مرمي بس أعمل إيه".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه