;

سميرة سعيد تتعاون مع شادي شامل في 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023
سميرة سعيد تتعاون مع شادي شامل في 2023

 كشفت الفنانة سميرة سعيد عن جانب من تحضيراتها الفنية التي ستشهدها هذا العام. ومنها تعاون مع شادي شامل، والشاعر شادي نور.

وكشف شاي عن جلسة جمعته بالفنانة سميرة سعيد، حيث ظهرت في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الخاص على موقع الصور انستغرام وهي تستمتع بعزفه على العود.

ومن جانبه علق شادي على الفيديو، وقال: "يا جامد! يكفيني إني اتقدرت فنياً من فنانة كبيرة وعظيمة لها اسم كبير في تاريخ الغناء في الوطن العربي زي سميرة سعيد. هكون عند حسن ثقتك فيا يا ديفا يا حلوة".

وفي وقت سابق علق شادي شامل على التعاون مع سميرة سعيد، وقال عبر منصات السوشيال ميديا: "أنا وروح قلبي وحبيبتي الديفا سميرة سعيد والشاعر الجامد قوي شادي نور وتحضيرات لعمل فني كبير الشهور القادمة، وكل سنة وأنت طيبة يا سميرة".

وكانت آخر أغاني سميرة سعيد التي أطلقتها في شهر نوفمبر والأغنية كانت بالتعاون مه الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وهي ألحان بلال سرور، وتوزيع موسيقي هاني يعقوب، ورؤية فنية نضال هاني  وتقول كلمات الأغنية: "ياما قالوا لي لمي يا رافع لي ضغط دمي فيه زيك مرمي بس أعمل إيه
ياما قالوا لي لمي و أنا أغمض وأغمي اللي ما شالش همي مش باكية عليه يامي) ده أنا شفت كثير) يامي) تصبح على خير) يامي) كده مش معقولة) كان فخ كبير"، وقبلها طرحت سميرة من قبل أغنية «كرباج» كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي طارق مدكور

كان شادي شامل حقق نجاحاً كبيرً بتقديمه شخصية العندليب عبدالحليم حافظ، في مسلسل "العندليب.. حكاية شعب" حكى سيرة الراحل وتم تقديمه عام 2006، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الفن، بينهم: كمال أبو رية، عبلة كامل، محمد الشقنقيري، هيدي كرم، لقاء الخميسي، أحمد فلوكس.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه