;

فيديو: معجب بفرقة BTS يهدي أحد أعضائها عملاً فنياً بمناسبة عيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023
فيديو: معجب بفرقة BTS يهدي أحد أعضائها عملاً فنياً بمناسبة عيد ميلاده

تحظى الفرقة الكورية الجنوبية بي تي إس BTS، بشعبية هائلة في جميع أنحاء العالم. حيث تشتهر الفرقة المكونة من سبعة أعضاء بإنتاج مزيج من موسيقى البوب الكورية والغربية المفعمة بالحيوية والجاذبية. ما جذب ملايين المعجبين في مختلف أنحاء العالم. في الآونة الأخيرة، احتفل عضو بي تي إس، مين يونقي والمعروف أيضًا باسم شوقا، بعيد ميلاده الثلاثين في 9 مارس. أحد معجبيه أذهل رواد الإنترنت من خلال رسم صورة جميلة لمغني الراب والتي وصفها المعجبون بأنها "قطعة فنية رائعة".

تمت مشاركة مقطع الفيديو على إنستغرام، حيث ظهر شخص يقوم بعمل فني استثنائي لعضو فرقة بي تي إس. منذ مشاركة مقطع الفيديو، حصد أكثر من 154 ألف مشاهدة و14 ألف إعجاب ومئات التعليقات. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carolina S. (@chocography)

حيث أعجب مستخدمو الإنترنت كثيرًا بمقطع الفيديو وأشادوا بالفنان لمهاراته الاستثنائية. تفاعل رواد إنستغرام مع مقطع الفيديو في قسم التعليقات، حيث كتب أحدهم معلقاً "هذا يستحق أن يكون في متحف أو شيء من هذا القبيل لأن هذا عمل فني استثنائي" بينما كتب مستخدم آخر "هذا أمر لا يصدق. أنت مدهش"، بينما علق مستخدم ثالث قائلا  "كم هو جميل. مبروك لمن صنع هذا العمل الفني الجميل" بينما كتب شخص رابع "واو، فن مدهش! أحب التفاصيل". 

شوقا أو مين يونقي، من مواليد عام 1993 في دايغو، كوريا الجنوبية، وهو مُغني راب وكاتب أغاني ومنتج كوري جنوبي. وفي عام 2013، تم ترسيمه كعضو ضمن الفرقة الغنائية الكورية الجنوبية بي تي أس. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه