;

العثور على جمجمة دلفين داخل حقيبة في مطار بالولايات المتحدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 فبراير 2023
العثور على جمجمة دلفين داخل حقيبة في مطار بالولايات المتحدة

الأشخاص الذين يحاولون كسرالقواعد وتهريب أشياء ممنوعة أو غير قانونية من بلد إلى آخر ليس بالأمر الجديد. في الآونة الأخيرة، وجدت الجمارك وحماية الحدود الأمريكية شيئًا مريبًا، في حقيبة في مطار ديترويت مترو، حسبما ذكرت شبكة سي بي إس نيوز.

وفقًا لبيان صحفي صادر عن الجمارك وحماية الحدود الأمريكية، تم فصل الأمتعة عن مالكها أثناء العبور وتم فحصها عند إعادة الدخول إلى الولايات المتحدة. وأثناء ذلك، كشفت فحوصات الأشعة السينية عن جسم على شكل جمجمة في أحد الأكياس. بعد إجراء مزيد من الفحص، كشفت الفحوصات عن جمجمة دولفين صغير في أحد الأكياس.

يمكن أن يؤدي إحضار عناصر الحياة البرية غير المشروعة إلى الولايات المتحدة إلى فرض عقوبات ومصادرة العنصر وحتى القبض على المسافر، وفقًا لـ CBS News. والجدير بالذكر أن الدلافين محمية بموجب قانون حماية الثدييات البحرية.

قال روبرت لاركين، مدير ميناء منطقة ديترويت في ديترويت "يُحظر امتلاك عناصر الحياة البرية وخاصة تلك الخاصة بالحيوانات المحمية. إننا نأخذ تهريب الحياة البرية على محمل الجد ونعمل عن كثب مع شركائنا الفيدراليين في خدمة الأسماك والحياة البرية الأمريكية لحماية الحياة البرية وموائلها".

"تخضع بعض الأسماك والحياة البرية والمنتجات المصنوعة منها لقيود الاستيراد والتصدير أو الحظر أو التصاريح أو الشهادات وغيرها من المتطلبات. وهذا يشمل الطيور البرية والثدييات البرية أو البحرية والزواحف والأسماك والمحار والرخويات أو اللافقاريات وأي جزء أو منتج حيواني، بما في ذلك الجلود أو الأنياب أو العظام أو الريش أو البيض.

تم تسليم الجمجمة إلى محققي خدمة الأسماك والحياة البرية الأمريكية. ومع ذلك، لم يقدم البيان الصحفي أي معلومات عن الشخص الذي تنتمي إليه الأمتعة.

في حادثة مماثلة، حاولت امرأة كانت تحلق في مطار تامبا الدولي إحضار ثعبان طوله 4 أقدام على متن رحلتها لكن شركة الطيران رفضت ذلك، بينما ادعت المرأة أن الأفعى، التي تدعى بارثولوميو، هي حيوانها الأليف الذي يدعمها عاطفياً. بمجرد إخطار شركات الطيران التي كانت تسافر عليها بشأن الثعبان، قرروا أن الثعبان لا يمكنه الطيران على متن الطائرة.