;

امرأة تنقذ خروفاً عالقاً بمستنقع وتوثق نظرته الممتنة لها أثناء الوداع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2023
امرأة تنقذ خروفاً عالقاً بمستنقع وتوثق نظرته الممتنة لها أثناء الوداع

وثق مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي، التحرك السريع لامرأة لإنقاذ حياة خروف محاصر بشكل يائس في مستنقع.

أثناء التنزه، صاددفت لين، الحيوان المنكوب وأنقذته بنجاح. وشاركت مقطع فيديو يوثق عملية الإنقاذ بالكامل، موضحة الظروف المحيطة.

وقالت قالت في التعليق على المقطع "أتبع النهر عائداً من التنزه في جبال مورن. وفجأة سمعت ضجيجاً. ثم أدرت رأسي لأرى الخروف عالقاً في أرض المستنقع". وتابعت "ركضت بسرعة وسحبت الخروف إلى الخارج. أحضرت الخروف إلى النهر لغسل الوحل الثقيل الذي كان موجودًا على معطفه".

وأضافت " ثمسحبته مرة أخرى إلى الأرض الجافة بعيدًا عن المستنقع. ولحسن الحظ، استعاد الخروف الطاقة مرة أخرى وتمكن من المشي نحو قطيعه.وقالت عن نظرة الخروف لها قبل توديعها "نظرته لي قالت كل شيء. يا لها من لحظة لن أنساها أبدًا".

يبدأ الفيديو بإظهار خروف عالق في مستنقع. بعد ملاحظة ذلك، تأتي لين لإنقاذ الحيوان وتبدأ في سحبه من قرنيه. باستخدام كل قوتها، تساعد الحيوان على الهروب من الموقف الصعب.

كما نشرت بعض الصور مع مقطع فيديو يظهر الخروف وهو يبتعد بعد إنقاذه. وفي إحدى الصور المؤثرة، ينظر الحيوان إلى منقذته وكأنه يعبر عن امتنانه.

منذ نشر مقطع الفيديو، حصد آلاف المشاهدات، كما تفاعل معه رواد إنستغرام في قسم التعليقات، حيث أعرب العديد منهم عن امتنانهم للين لإنقاذها الخروف المسكين. وعلق أحد الأشخاص قائلاً "بطل خارقة". وأشاد آخر "لقطات مذهلة. لقد كان محظوظًا جدًا لوجودك هناك. خروف محظوظ". كما علق أحد المستخدمين قائلاً "بارك الله فيك، أنت ملاك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه