;

صيني يقضي 21 ساعة راكعاً على ركبتيه أمام عمل حبيبته السابقة لاستعطافها

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل 2023
صيني يقضي 21 ساعة راكعاً على ركبتيه أمام عمل حبيبته السابقة لاستعطافها

في محاولة يائسة وغريبة، قضى شاب من مقاطعة سيتشوان الصينية أكثر من 20 ساعة راكعًا أمام مكان عمل صديقته السابقة على أمل إقناعها بالعودة إليه.

أصبح الشاب محور حديث وسائل التواصل الاجتماعي الصينية هذا الشهر بعد أن أمضى ما يقرب من 21 ساعة في الركوع خارج مكان عمل صديقته السابقة في مدينة داتشو.

وبحسب ما ورد بدأ الرجل محاولته الغريبة لاستعادة حبيبته السابقة في الساعة 1 ظهرًا وظل على ركبتيه حتى الساعة 10 صباحًا في اليوم التالي، متحديًا المطر والبرد والنظرات الفضولية للمارة. في البداية، لم ينتبه أحد إليه وهو راكع في الشارع وبجانبه باقة من الورود الحمراء ولكن مع مرور الساعات، بدأ الناس يلاحظونه ويسألون عما يفعله. لم يمض وقت طويل حتى تشكل حشد من الأشخاص حوله.

في وقت ما، نظرًا لأن الشاب لم يستمع لنصائح الأشخاص الذي توسلوا إليه لإنهاء التعذيب الذي يمارسه على نفسه، اتصل شخص ما بالشرطة لإجباره على المغادرة.

صيني يقضي 21 ساعة راكعاً على ركبتيه أمام عمل حبيبته السابقة لاستعطافها

قال إن صديقته انفصلت عنه قبل أيام قليلة. وقال أحد ضباط الشرطة للصحفيين إنه يريد أن يطلب العفو منها ويأمل أن تسمح له بالعودة إليها مرة أخرى.

"هل من غير القانوني أن أركع هنا؟" هذا ما قال الشاب عندما حاولت الشرطة إجباره على النهوض وإخلاء الشارع. ذكرت صحيفة ساوث تشاينا مورنينغ بوست، أن الرجل أخذ باقة الزهور وغادر على مضض.

من غير الواضح سبب انفصال حبيبته عنه، أو ما إذا كانت في مكان عملها خلال الـ 21 ساعة التي قضاها على ركبتيه ولكن، مع ذلك، لم يوافق معظم الناس على الطريقة التي تعامل بها مع الانفصال. حيث علق أحد مستخدمي الإنترنت قائلاً "لماذا تهين نفسك؟ فقط دعها تذهب". وكتب شخص آخر "أفهم لماذا تركته صديقته السابقة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه