;

رسميا.. حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2024
رسميا.. حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب الأول، خلفاً للمدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وقال الاتحاد المصري في بيان رسمي، نشره عبر حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، إنه قرر في اجتماعه الذي انعقد اليوم، تعيين حسام حسن مديراً فنياً للمنتخب المصري الأول.

كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرً للمنتخب، فيما لن يتم الكشف حتى اللحظة عن باقي تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر.

وكان المنتخب المصري قد خيب آمال جماهيره في كأس الأمم الأفريقية 2023، بالخروج المبكر من دور الـ16 من البطولة، بعد الهزيمة من الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بنتيجة 8-7، عقب سلسلة من العروض الهزيلة في دور المجموعات وعدم تحقيق الفوز في أي مباراة.

وعلى ضوء ما سبق، ألقى النقاد الرياضيين والمحللين وملايين من جماهير الكرة باللوم على المدير الفني السابق لمنتخب مصر، روي فيتوريا، وطالبوا بإقالته، متفقين جميعا فيما بينهم أن قدراته الفنية لا تتناسب مع طموحات "الفراعنة".   

اقرأ أيضاً

أبوجبل يتحدث عن إخفاق "الكان" ومفاوضات الأهلي وخلافه مع الشناوي وكهربا

حسام حسن يتولى تدريب مودرن فيوتشر

يذكر أن حسام حسن كان قد تولى تدريب فريق مودرن فيوتشر منذ أيام قليلة، حيث كان يستعد معه لاستئناف مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري Nile".

ويشار إلى تحقيق العميد للعديد من النجاحات في مشواره كمدرب خلال السنوات السابقة، خلال توليه الإدارة الفنية للعديد من الأندية المصرية مثل الزمالك وبيراميدز والإسماعيلي والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي، بالإضافة لتدريبه منتخب الأردن.

  • اقرأ أيضاً

محمد صلاح يتحدث لأول مرة عن مغادرته لمعسكر منتخب مصر بكأس أمم أفريقيا


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه