;

استقبال حاشد لمنتخب الأرجنتين بعد عودتهم بكأس العالم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
استقبال حاشد لمنتخب الأرجنتين بعد عودتهم بكأس العالم

احتشد آلاف في شوارع الأرجنتين وذلك استقبال منتخب بلادهم الذي وصل بطائرته  إلى مطار إيزيزا الدولي في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس بعد تحقيقهم لقب كأس العالم قطر2022

قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي كان أول الخارجين من الطائرة حاملاً بيده كأس العالم، في استقبال رسمي لكل أعضاء المنتخب الأرجنتيني المتوج بكأس العالم 2022


.

وكانت أعلنت الحكومة الأرجنتينية يوم الثلاثاء عطلة رسمية في البلاد لتتمكن الجماهير من الاحتفال بمنتخب بلادهم المتوج بكأس العالم للمرة الثالثة.

وحسمت الأرجنتين المباراة بركلات الترجيح (4-2)، إثر التعادل الإيجابي بينهما (3-3)، في مباراة نهائي مجنونة، امتدت بينهما على ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، إلى ما بعد الدقيقة 120.

وتوج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022، وللمرة الثالثة فى تاريخ التانجو بعد الفوز على فرنسا بركلات الترجيح 4-2 عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بينهما بنتيجة 3-3.

وشارك ليونيل ميسي في 7 مباريات مع منتخب الأرجنتين ببطولة كأس العالم 2022، أحرز 7 أهداف و3 تمريرات حاسمة، وحصل ليونيل ميسي على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وكان قد كتب حساب كأس العالم الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، أن الأمور حسمت "النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ بعد أن فاز بكأس العالم وضمها إلى مجموعته من الألقاب"، غير أن حساب كأس العالم ليس الوحيد الذي تحدث عن هذا الجدال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه