;

رغم استدعاء حسام حسن له.. محمد صلاح يغيب عن معسكر الفراعنة

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مارس 2024
رغم استدعاء حسام حسن له.. محمد صلاح يغيب عن معسكر الفراعنة

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، عن تلقيه خطاباً رسمياً من نادي ليفربول الإنجليزي، طلب فيه إعفاء نجمه محمد صلاح من معسكر "الفراعنة" في مارس الجاري، بسبب الإصابة.

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي: "تلقينا خطاباً من ليفربول لإعفاء محمد صلاح من المعسكر المقبل بداعي إصابته".

وأضاف البيان: "أرسلنا اسم محمد صلاح من ضمن اللاعبين المحترفين الذين نطلب ضمهم في المعسكر المقبل منذ أيام، خاصة أن ضم أي لاعب محترف من حقنا، ما دام في وقت الأجندة الدولية، ومسألة ضمه من عدمها بيد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كابتن حسام حسن".

وتابع: "لا زال الوقت مبكرا لحسم الأمر، ولو لعب محمد صلاح أي مباراة في الوقت قبل انطلاق المعسكر، سنتمسك بانضمامه، وسيكون الكشف عليه وتحديد مدى جاهزيته من قبل الجهاز الطبي لمنتخب مصر".

  • اقرأ أيضاً

محمد صلاح يوقع لناد سعودي بمبلغ خيالي.. ميدو ينشر التفاصيل

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن قد أعلن في وقت سابق من مساء اليوم عن ضم 7 لاعبين محترفين إلى معسكر الفراعنة المقرر عقده بشهر مارس الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة ودية بالإمارات.

وضمت قائمة المحترفين التي أعلنها المنتخب المصري، كل من اللاعب: محمد صلاح، أحمد حجازي، محمود حسن تريزيجيه، حمدي فتحي، مصطفى محمد، عمر مرموش، محمد شريف، فيما شهدت القائمة غياب محمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي.

ويواجه منتخب مصر نظيره النيوزيلندي ودياً يوم 22 مارس الجاري في الإمارات، وسيلاقي الفائز منهما الفائز من مواجهة تونس وكرواتيا، في نهائي البطولة.

ويغيب محمد صلاح حالياً عن الملاعب بسبب إصابة عضلية تعرض لها مع المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في كوت ديفوار، والتي خرج منها الفراعنة من دور الثمانية.

وكان اللاعب محمد صلاح قد تعرض لإصابة جديدة، بعد أيام من مشاركته مع فريقه في مباراة برينتفورد، عقب شفائه من إصابته السابقة في العضلة الخلفية والتي أبعدته عن الملاعب لمدة قاربت نحو شهر.

وشارك محمد صلاح في اكتساح ليفربول لمضيفه برينتفورد بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت بينهما في افتتاح المرحلة 25 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث شهدت المباراة تألق نجم "الريدز" الذي سجل هدفاً وصنع آخر، في أول ظهور له بعد التعافي من الإصابة غير أنه ابتعد عن المشاركة مع فريقه من حينها بعد أن عاودته الآلام.

ويعد محمد صلاح واحد من أفضل اللاعبين في العالم، خلال السنوات الماضية.

وسجل صلاح 19 هدفاً وصنع 9 أهداف مع ليفربول في جميع المسابقات خلال الموسم الجاري.

  • اقرأ أيضاً

محمد صلاح يدخل عالم التمثيل.. تفاصيل أول عمل فني لنجم الريدز

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه