;

رسميا.. الكشف عن طبيعة إصابة محمد صلاح ومدة غيابه عن منتخب مصر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يناير 2024
رسميا.. الكشف عن طبيعة إصابة محمد صلاح  ومدة غيابه عن منتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مدة غياب محمد صلاح عن الملاعب، بعد إصابته خلال مباراة مصر وغانا في الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، والمقامة حالياً  بكوت ديفوار.

وتعرض محمد صلاح لإصابة مفاجأة، سقط على إثرها على أرضية الملعب بنهاية الشوط الأول من قمة المجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية التي جمعت مصر وغانا، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 45 من زمن المباراة، ودخول مصطفى فتحي لاعب بيراميدز بدلاً منه.

تشخيص إصابة صلاح

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان عبر صفحته بموقع "فيسبوك" طبيعة إصابة "صلاح"، حيث أثبتت الأشعة التي خضع لها، إصابته بشد في العضلة الخلفية".

موعد عودة صلاح للملاعب 

وأوضح البيان، أن قائد المنتخب المصري سيغيب عن المباراتين المقبلتين للفراعنة ببطولة كأس أمم أفريقيا أمام كاب فيردي، ثم مباراة دور الستة عشر في حال عبور دور المجموعات والتأهل لمرحلة الأدوار الإقصائية.


 

إصابة صلاح 

وشهدت الدقيقة 45 من عمر مباراة مصر وغانا في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية 2023، لحظة صادمة للجماهير المصرية، حيث سقط قائد الفراعنة بشكل مفاجئ على أرضية الملعب قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 45 من زمن المباراة، ودخول مصطفى فتحي لاعب بيراميدز بدلاً منه.

وكشف رئيس الجهاز الطبي لمنتخب مصر، الدكتور محمد أبو العلا، خلال تصريحات إعلامية أدلى بها عقب مباراة مصر وغانا، التشخيص الأولي لمحمد صلاح.

وقال "أبو العلا"، إن محمد صلاح، شعر بآلام خفيفة في العضلة الخلفية، لذلك فضل الجهاز الطبي لمنتخب مصر خروجه حتى لا تتفاقم الإصابة".

وأضاف أن قائد المنتخب المصري سيخضع لفحوصات طبية خلال من أجل الاطمئنان عليه، والتي ظهرت نتائجها اليوم معلنة إصابته بشد في العضلة الخلفية وغيابه عن تشكيلة المنتخب المصري في المباراتين القادمتين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه