;

ملك الأردن عبدالله الثاني لمنتخب المغرب: فخورون بكم

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
ملك الأردن عبدالله الثاني لمنتخب المغرب: فخورون بكم

 أعرب الملك عبدالله بن الحسين، ملك الأردن عن فخره بما قدمه منتخب المغرب في رحلة مونديال كأس العالم قطر 2022، وذلك عقب مباراة نصف النهائي أمام منتخب فرنسا والتي انتهت 2-0 لصالح فرنسا.

وقال العاهل الأردني، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير أن الجميع فخور بما قدمه منتخب المغرب، قائلاً: "فخورون بما حققه المنتخب المغربي الشقيق من إنجاز كروي عالمي غير مسبوق عربيا".

وجهه الملك عبدالله رسالة خاصة لملك المغرب الملك محمد السادس، وقال في رسالته: "تهانينا لأخي العزيز جلالة الملك محمد السادس والشعب المغربي الشقيق. وإلى أسود الأطلس حليفكم النجاح والتوفيق في قادم الأيام".

وتوالت التعليقات: " نتمنى الفوز للمغرب الحبيب يسعد قلبك سيدنا"، حضور مشرف و مستوى مميز شكراً للمنتخبات العربي".

ووصل المنتخب الفرنسي للمشهد الختامي للمرة الثانية على التوالي، إذ كان قد توّج بلقب أكبر بطولات العالم في روسيا عام 2018.

فقد خسر أسود الأطلس بهدفين مقابل لاشئ، لكنهم قدموا أداء رائعا وحاصروا المنتخب الفرنسي في كثير من أوقات المباراة، وجاء هدفا "الديوك" عن طريق كلّا من ثيو هيرنانديز وراندال كولو مواني في الدقيقتين 5 و79 من زمن اللقاء.

وكان المنتخب الفرنسي قد نجح في استغلال فرصه وترجمة اثنين منها إلى هدفين، فيما استحوذ "أسود الأطلس" على الكرة وصنع العديد من الهجمات، إلا أنه تعثر عليه العودة وإحراز التعديل.

وتأهل "الديوك" للمباراة النهائية في مونديال قطر، ليضرب موعداً مع منتخب الأرجنتين، الذي تجاوز نظيره الكرواتي بثلاثية نظيفة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه