;

رسالة خاصة من مي عز الدين لتركي آل الشيخ عقب حفل "ليال سعودية مصرية"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
رسالة خاصة من مي عز الدين لتركي آل الشيخ عقب حفل "ليال سعودية مصرية"

أعربت الفنانة المصرية، مي عز الدين عن امتنانها للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وللدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة المصرية، على تنظيم حفل "ليالي سعودية مصرية" الذي أحياه عدد من نجوم الغناء أمس الأول، بدار الأوبرا المصرية.

ونشرت مي عز الدين على حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام" صورة تجمعها بتركي آل الشيخ، وكتبت معلقة: "ألف شكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على الحفل وتقديرك لينا وحبك للفن المصري نورت مصر".

وأضافت: "وألف شكر لوزيرة الثقافة المصرية الأستاذة نفين الكيلاني على التعاون ده، دي حاجة تفرح، ألف شكر للجميع كانت ليلة جميلة".

يذكر أن حفل "ليال سعودية مصرية، يأتي بعد أن أعلن تركي آل الشيخ عن دعمه للسينما المصرية بمبلغ 4 مليارات جنيه، بتدشين صندوق Big Time، لرفع جودة المحتوى العربي في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام، في إطار التعاون الثقافي بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية.

حفل ليالي سعودية مصرية 

وشهدت دار الأوبرا المصرية، مساء أمس الأول، أولى حفلات "ليالي سعودية مصرية"، حيث أحيا الحفل الفنان محمد منير والفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان ماجد المهندس، بقيادة المايسترو وليد فايد، وسط حضور كبير من نجوم الفن والثقافة والإعلام من البلدين الشقيقين.

وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية من الفنانة منة شلبي، التي أشادت بالعلاقات الوطيدة بين مصر والسعودية، وبالدور الرائد للمستشار تركي آل الشيخ في دعم الثقافة والفن في البلدين.

وتألق الفنان ماجد المهندس في أولى فقرات الحفل، حيث قدم باقة من أجمل أغنياته، مثل "أنا حنيت" و"أحبك موت" و"أنت العشق" و"أنا بلياك"، وسط تفاعل كبير من الجمهور، الذي ردد معه كلمات الأغنيات.

وتألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب في الفقرة الثانية، حيث أدت مجموعة من أشهر أغنياتها، مثل "مشاعر" و"الوتر الحساس" و"حبه جنة" و"عيون القلب" و"ع بالي"، وسحرت الحضور بصوتها العذب وإطلالتها الراقية، فيما ختم الفنان محمد منير الحفل بباقة من أروع أغانيه.

وشهد الحفل حضوراً لافتاً من نجوم الفن والثقافة والإعلام، من بينهم الهضبة عمرو دياب، والفنانة يسرا، والفنانة ليلى علوي، والفنان أحمد زاهر، والفنان كريم عبدالعزيز، والفنان عمرو مصطفى وغيرهم من الشخصيات البارزة.

ومن المقرر أن تستمر حفلات "ليالي سعودية مصرية" حتى 22 فبراير الجاري، بمشاركة العديد من نجوم مثل الفنان عمرو دياب، والفنانة أنغام، والفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنان محمد منير، والفنان ماجد المهندس.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه