;

رجل يطلب التفاح عبر الإنترنت والمفاجأة وجد بينهم Apple iPhone

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أبريل 2021
رجل يطلب التفاح عبر الإنترنت والمفاجأة وجد بينهم Apple iPhone

يقضي معظمنا شهورًا في الادخار لشراء هاتفنا المفضل، لكن كل ما كان على رجل في بريطانيا فعله هو شراء بقالة ليجد السحر وتحولها إلى هاتف محمول هل يبدو ذلك مستحيلاً؟

نيك جيمس من تويكنهام كان مندهشًا تمامًا عندما رأى Apple iPhone جديدًا في حقيبة البقالة الخاصة به.

مفاجأة سارة

كان قد طلب للتو بعض العناصر من أحد فروع Tesco وهو أحد متاجر البقالة متعددة الجنسيات في المملكة المتحدة ومتاجر التجزئة العامة للبضائع، طلب موظفو السوبر ماركت من الشاب البالغ من العمر 50 عامًا البحث عن مفاجأة في الحقيبة.

لم يفكر جيمس كثيرًا في الأمر كان يتوقع بيضة عيد الفصح أو شيء من هذا القبيل لكنه سرعان ما صُدم عندما اكتشف iPhone SE بدلاً من التفاح الذي طلبه.
وفقًا لـ The Mirror قال السيد جيمس: "كنت أتوقع نصف المفاجأة أن تكون بيضة عيد الفصح أو شيء من هذا القبيل لقد صدمت قليلاً، على أقل تقدير."
كانت الهدية للسيد جيمس جزءًا من عرض البدائل الفائقة لمتاجر التجزئة لمدة أسبوع والذي تقدم فيه Tesco Mobile أجهزة iPhone و AirPods و Samsung مجانًا.

إلى جانب جهاز iPhone تلقى ملاحظة نصها "اطلب بعض التفاح؟ قد تجد Apple iPhone SE هناك! هل لديك بعض أقراص الغسيل في حمولتك؟ قد يكون هناك Samsung Galaxy Tab A7 جديد تمامًا أو ذلك النوكشي الذي كنت عليه الذهاب إلى حفيف يمكن أن يكون نوكيا".

سوبر ماركت

سرعان ما شارك الرجل الأخبار السعيدة على Twitter قام بوضع علامة على Tesco و Tesco Mobile كتب: "شكر كبير هذا الأسبوع لـ Tesco و Tesco Mobile، ذهبنا لالتقاط طلب النقر وجمع الطلب وكان لدينا مفاجأة صغيرة هناك - Apple iPhone SE على ما يبدو لقد طلبنا تفاحًا وحصلنا عشوائيًا على Apple iPhone!".
عندما استحوذ الحادث على مقل العيون أوضحت الشركة في بيان:"من اليوم حتى 18 أبريل تداهم Tesco Mobile أكياس التسوق في البلاد لصنع بدائل لا تصدق في Tesco.com click + collection المحظوظين."

وأضافت: "تم إنشاء" Super Subs من Tesco Mobile لإظهار كيف يمكن أن تحدث الأشياء المدهشة عندما تجتمع عوالم السوبر ماركت والجوال معًا - كل ذلك أثناء وضع ابتسامة على وجوه المتسوقين."
قال تقرير ميرور إن هدية Tesco تختار المتسوقين بشكل عشوائي لتلقي عنصر عالي التقنية في حقيبة البقالة الخاصة بهم سيتم تقديم ما يصل إلى 80 عنصرًا كهدايا من قبل بائع التجزئة في عدد قليل من المتاجر.

رد فعل على الفوز المحظوظ قال أحد مستخدمي Twitter: "حيلة تسويقية ذكية - وسخية - من Tesco Mobile لقد تخطيت أصابعي لأن أداة تعرية ورق الحائط التي طلبتها قد تم استبدالها." وسأل مستخدم آخر ، "لماذا لم تبيع في الهند.؟ وكان هناك عدد قليل ممن كانوا فضوليين لمعرفة ما حدث للتفاح الذي طلبه السيد جيمس.