;

مقالة عبر الإنترنت تدفع رجلاً رومانياً إلى محاولة الانتحار

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
مقالة عبر الإنترنت تدفع رجلاً رومانياً إلى محاولة الانتحار

دفعت مقالة عبر الإنترنت، رجل روماني، إلى محاولة التخلص من حياته، بعدما أصيب بالهلع، لتطابق المعلومات الواردة بالمقالة مع بعض الأعراض التي كان يعاني منها، فظن على إثرها أن حالته الصحية ميؤوس من علاجها.

وبدأت الواقعة عندما شعر الرجل الروماني بألم في بطنه بشكل مفاجئ، فبحث عن أسباب الألم عبر الإنترنت، وقادته عملية البحث إلى عدد من المقالات المنشورة عن سرطان القولون.

وباطلاع الرجل على المقالات التي قادته إليها عملية البحث على الإنترنت، وجد أن عددا كبيرا من المقالات الطبية المنشورة حول سرطان القولون، تتوافق مع الأعراض التي يشعر بها.
ما سبق، قاد الرجل الروماني إلى الشعور بالهلع بعدما تملك الخوف والقلق منه، وعلى إثر ذلك قرر الانتحار، وذلك لعدم قدرته على تحمل فكرة الإصابة بمرض السرطان أو خوض غمار رحلة التغلب عليه، رغم عدم تأكده من تشخيص حالته، لعدم خضوعه لكشف طبي دقيق.

ولحسن الحظ، أنقذت زوجة الرجل حياته في اللحظة المناسبة، حيث وصلت لمحل تواجده قبل الشروع في إنهاء حياته، ونقلته إلى المستشفى للعلاج.

وروت الزوجة لوسائل إعلام رومانية، تفاصيل إنقاذ حياة زوجها في اللحظات الأخيرة، حيث قالت إنه أخبرها بالخروج للمستودع الخارجي للمنزل، وبعدها بفترة قصيرة تلقت رسالة نصية منه يخبرها فيها "أنه آسف وأنها لطالما كانت زوجة رائعة".

وعلى ضوء تلك الرسالة، فهمت الزوجة أن هناك خطب ما، فأسرعت نحو المستودع لتجده ممسكاً بمنشار وقد قطع يده، فأبعدت عنه الآلة الحادة ونقلته زوجته إلى المستشفى حيث تم علاجه.

وبحسب ما نشرته صحيفة رومانية، نقلا عن الأطباء الذين يشرفون على حالته، فإن الرجل شعر بألم في بطنه حيث كان يعاني من اضطراب في الأمعاء، وليس سرطاناً في القولون.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه