;

رجل يطلب عدسة كاميرا بمبلغ 90 ألف دولار ويتلقى بذور الكينوا في المقابل

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023
رجل يطلب عدسة كاميرا بمبلغ 90 ألف دولار ويتلقى بذور الكينوا في المقابل

يحدث أحياناً، اختلاط في المنتجات عندما يتعلق الأمر بالتسليم بعد الشراء عبر الإنترنت. وينتهي الأمر بالناس بتلقي أشياء غريبة بدلاً من الأشياء التي طلبوها. في حالة غريبة حدثت مؤخراً، طلب رجل عدسة كاميرا بقيمة 90 ألف دولار من موقع أمازون، لكن انتهى به الأمر بتلقي بعض بذور الكينوا داخل العبوة التي تم تسليمها.

كتب أحد مستخدمي تويتر عن تجربته الغريبة الأخيرة في الشراء عبر الإنترنت، حيث طلب عدسة Sigma 24-70 f 2.8 من أمازون في 5 يوليو. وتلقى الطلب في اليوم التالي، لكن صُدم عن اكتشاف محتويات العبوة. بدلاً من عدسة الكاميرا، كان يحتوي على بذور الكينوا.

وصفها بأنها "عملية احتيال كبيرة" وكتب في المنشور "طلبت عدسة كاميرا من أمازون، لقد أرسلوا صندوق عدسة به علبة من بذور الكينوا بداخله بدلاً من العدسة. عملية احتيال كبيرة" كما أرفق صورًا للبذور التي تم تعبئتها داخل صندوق العدسة.

ثم أضاف المستخدم في منشور لاحق " أمزون تقول أنها تحقق في الأمر ولكن كيف حدث هذا في المقام الأول. هذا غير مقبول تمامًا، يرجى حله في أسرع وقت ممكن وإرسال العدسة التي طلبتها أو رد أموالي".

في وقت لاحق، استجابت أمازون للشكوى وكتبت "نحن منزعجون. نود مساعدتك في هذا الأمر، يُرجى التواصل معنا عبر رسالة مباشرة. سنبذل قصارى جهدنا للمساعدة".

في الآونة الأخيرة، اشتكى عميل آخر من أنها تلقت ساعة يد مزيفة بدلاً من ساعة أبل التي طلبتها من أمازون.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه