;

رجل يقوم بشراء منزل ولكن بعد عامين اكتشف المفاجأة خلف الجدار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021
رجل يقوم بشراء منزل ولكن بعد عامين اكتشف المفاجأة خلف الجدار

لم يكن يعلم روبرت إليس، من بريطانيا، إنه بعد عامين من شراء منزله الجديد سيكتشف المفاجأة خلف الجدران.

في تقرير نقلته ذا صن البريطانية، شعر إليس ان هناك سر في عقاره الجديد بحي كامبورن، كورنوال، بريطانيا، حيث رأى العديد من الملصقات الغريبة على الجدران، بالإضافة إلى ضوء المصابيح الخافت، والكثير من الأحداث الأخرى الغريبة التي حدثت له.

ويقول التقرير في يوم قرر إليس تتبع الأمر، واكتشف بابا سريا خلف أحد الجدران، مما آثار لديه الرعب والاستغراب، ليفكر في طبيعة هذا الباب والمنزل بأكمله.

رجل يقوم بشراء منزل ولكن بعد عامين اكتشف المفاجأة خلف الجدار

يتحدث قائلاً شعرت بقليل من الجنون، لدي شك في أن المنزل مسكون، هناك الكثير من الصدف في هذا المنزل والأشياء التي حدثت ورأيتها جلعتني أشك في ذلك.

شراء منزل جديد

في وقت لاحق، علم الرجل أن البيت كان مقرًا سابقًا لإحدى الشركات، كما عرف عن طريق عامل بناء أنه أثناء عملية الترميم من الممكن أن يكون هناك قبو سري يحتوي على خرائط للمناجم المحلية.

يتحدث مجدداً قائلاً: "هناك شعور مميز بأنني تم اختياري لهذا المنزل، بدلاً من اختار أنا المنزل".

رجل يقوم بشراء منزل ولكن بعد عامين اكتشف المفاجأة خلف الجدار

بدأ الرجل في تتبع الأمر، فقام بالنقر والخبط على الجدران في محاولة منه لمعرفة مكان القبو، وهنا يقول تحدثت إلى العديد من السكان المحليين، لقد اكتشفت ثروة من المعلومات التاريخية حول المنزل والمحتويات المخفية لجيل كامل لم أكن على علم بها قبل شراء المنزل.

بيت جديد

بعد عده أيام، وجد أليس الباب السري خلف لوحة عليها جملة غريبة ومعناها جاء أغرب مما يتخيل حيث دون عليها "هل تفكر فيما نفكر فيه".

وهنا قرر أن يقوم بمعرفة ماذا يوجد وراء الجدار، حيث قام بفتح 4 ثقوب في الحائط، ثم بدأ باستخدام آلة الثقب في محاولة منه لكسر الباب، واستغرق الأمر عدة أيام، ومن فتحه ورأى مقتنيات تاريخية ثمينة داخل الغرفة.

حالة من الدهشة انتشرت عبر السوشيال ميديا، حين كشف أليس عن ماحدث معه وعن طبيعة المقتنيات التي حصل عليها ووجدها، ليتم إبلاغ الجهات المسئولة وتسليم هذه المقتنيات لها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه