;

رقم جديد في غينيس: رجل يقطع 56 تفاحة في الهواء وهو يقفز على عصا البوجو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
رقم جديد في غينيس: رجل يقطع 56 تفاحة في الهواء وهو يقفز على عصا البوجو

حطم رجل من ولاية أيداهو الأمريكية رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية من خلال تقطيع 56 تفاحة في دقيقة واحدة أثناء القفز على عصا البوجو. استخدم سيفه الساموراي لتقطيع التفاح الطائر في الهواء.

ديفيد راش هو محطم للأرقام القياسية وقد حطم حتى الآن أكثر من 250 رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية للترويج لتعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

أظهر مقطع فيديو نشره السيد راش على قناته على يوتيوب، جاره جوناثان هانون وهو يرمي 74 تفاحة في دقيقة واحدة. تمكن راش من قطع 56 تفاحة منها. وكشف السيد راش أن أصعب جزء في التحدي كان القفز على عصا البوجو دون استخدام يديه. 

ذكر السيد راش على موقعه على الإنترنت "كنت تحت ضغط الوقت لأن شجرة التفاح الجار ستفقد كل تفاحها لفصل الشتاء ولم يكن هناك أي طريقة لإهدار هذا القدر من المال أو الطعام على التفاح الذي اشترته من المتجر". وكشف أنه بعد محاولتين فاشلتين، أكمل أخيرًا دقيقة واحدة دون أن يسقط عن عصا البوجو. 

لقد حطم السيد راش العديد من الأرقام القياسية في الماضي. لقد سجل الرقم القياسي لأكبر مسافة قطعها أثناء موازنة الغيتار على الذقن. مشى مسافة 5.4 كيلومترات وهو يوازن الغيتار على ذقنه حتى سقطت الآلة الموسيقية. 

لقد حطم أيضًا رقمًا قياسيًا من خلال وضع 150 شمعة مضاءة في فمه لمدة 30 ثانية. وأضاف "بعد 5 ثوان فقط شعرت أنهم ينزلقون، لذا اضطررت إلى الضغط بقوة أكبر والعض بأسناني لمنعهم من السقوط". ذكر السيد راش أيضًا أنه على الرغم من ارتداء واق للعين أثناء هذا الجهد، كان عليه أن يتعامل مع الأبخرة السامة والشموع التي تنزل بسبب لعابه. [1]