;

انتحار رجل بعد اقتناعه بإصابته بالسرطان من خلال بحث أجراه على الإنترنت

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
انتحار رجل بعد اقتناعه بإصابته بالسرطان من خلال بحث أجراه على الإنترنت

عادة ما يُنصح باستشارة الأطباء وعدم الاعتماد على المعلومات المتداولة عبر الإنترنت لتفسير أعراض أي مرض لتجنب تعريض أنفسنا للخطر. لكن يبدو أن رجل من رومانيا لم يسمع بهذه النصيحة يوماً ما. في حادثة غريبة وصادمة، أقدم رجل في مدينة بوتوساني الرومانية، كان يعاني من الاكتئاب بسبب آلام القولون لفترة من الوقت على الانتحار بعد اقتناعه بإصابته بالسرطان من خلال بحث أجراه على الإنترنت.

على الرغم من شكواه الدائمة من آلام القولون، لكن زوجته لم تشك في مدى اليأس الذي وصل إليه. وفي يوم الحادثة، أخبر زوجته أنه ذاهب لإحضار بعض الحطب، لكن كان لديه خطط أخرى. وبعد دقائق قليلة، تلقت الزوجة رسالة نصية من زوجها يخبرها فيها أنه آسف وأنها كانت زوجة صالحة. لحسن الحظ، أدركت الزوجة على الفور أن هناك خطأ ما وركضت إلى الخارج، حيث وجدته وإحدى يديه تقريبًا مقطوعة تمامًا.

واستدعت الزوجة سيارة الإسعاف، وسرعان ما وصل فريق من المسعفين لإنقاذ الرجل الذي ينزف وتم نقله بسرعة إلى المستشفى، حيث تلقى الرعاية اللازمة لوقف النزيف الغزير. ولحسن الحظ، كان هناك أيضًا فريق للجراحة التجميلية تحت الطلب، لذلك تمت إعادة ربط يده ونجا بأعجوبة من الموت.

وقال أقارب الرجل للمحققين إنه كان يعاني من آلام القولون منذ فترة، وأنه أصبح مقتنعا بإصابته بسرطان القولون بعد القراءة عن أعراضه. لكنه لم يكلف نفسه عناء رؤية متخصص، وبدلاً من ذلك غرق في اكتئاب عميق.

وذكرت الصحافة الرومانية أن المريض يتعافى بشكل جيد وأنه يخضع حاليًا لاختبار الأعراض التي جعلته يائسًا بدرجة كافية لقطع معصمه بمطحنة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه