;

تعرف على أجمل إطلالات إيمي سمير غانم خلال فترة الحمل

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
تعرف على أجمل إطلالات إيمي سمير غانم خلال فترة الحمل

تصدر اسم الفنانة المصرية إيمي سمير غانم منصات السوشيال ميديا ومحركات البحث عقب الإعلان عن استقبالها طفلها الأول فادي من زوجها الفنان المصري حسن الرداد.

وخلال رحلة الحمل حاولت إيمي إخفاء حملها بأكثر من طريقة ولكن تألقت خلال هذه الفترة بأكثر من إطلالة ما بين الكاجوال والسهرة، خلال السطور القادمة مجموعة من إطلالات إيمي سمير غانم خلال هذه الفترة.

وكان أعلن حسن الرداد اسم المولود الجديد وهو فادي على اسم شقيقه الراحل وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام.

وعلق حسن الرداد على الصورة "للَّهِ مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض يَخْلُق مَا يَشَاء يَهَب لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَب لِمَنْ يَشَاء الذُّكُور".

وأضاف حسن الرداد "الحمدلله ربنا رزقنا و فى نفس يوم ميلادى بالطفل فادى حسن الرداد اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى" وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع أولادكم وبناتكم ان شاء الله".

وكانت تقارير صحافية تحدثت عن أن إيمي سمير غانم وضعت مولودها في أحد المستشفيات الخاصة بمدينة 6 أكتوبر، وحرصت هي وزوجها حسن وعائلتهما على عدم تسريب أي معلومات تخص حمل إيمي ووضعها مولودها الأول

ومؤخراً كانت آخر أعمال حسن الرداد فيلم "تحت تهديد السلاح" بطولة حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جوري بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، ، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم اتهام فيها الرداد ويتم البحث عن ملابسات الجريمة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه