;

منة عرفة تحسم حقيقة حملها بطفلها الأول

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يوليو 2022
منة عرفة تحسم حقيقة حملها بطفلها الأول

نفت الفنانة الشابة منة عرفة أن تكون حاليا في فترة الحمل، وذلك ردا على سؤال إحدى متابعيها على موقع الصور انستغرام.

الفنانة الشابة، ردت على أسئلة متابعيها عبر خاصية "انستا ستوري" عبر موقع إنستقرام، وكان أحد التعليقات التي تلقتها "ألف مبروك على الحمل.. هو باين".

حمل منة عرفة

وعلى الفور، قررت منة الرد على السؤال بالنفي القاطع، وقالت في تعليقها: "هو إيه اللي باين معلش، حضرتك فهمت غلط، ده كرش بعد ما فطرت فطار خفيف، الكرش طلع عادي جدا"،وأكملت ردها قائلة: "وبعدين للدرجة دي إنتو متعودين عليا ممشوقة القوام؟".

السبب في السؤال كانت إطلالة منة الأخيرة حين ظهرت وهي معتمدة على فستان أسود بقصة ضيقة أظهرت شكل جسمها وبطنها مما جعل الكثير يتكهن بحملها من زوجها محمود المهدي.

منة عرفة نسقت مع إطلالتها قبعة كبيرة من القش المزين بعدد من الخطوط السوداء، واعتمدت على تسريحة شعر منسدلة على الأكتاف وميكاج ناعم وبسيط لفت أنظار الكثير من متابعيها.

 في نهاية شهر مايو الماضي، منة عرفة أعلنت زواجها  في حفل زفاف خاص وصغير بحضور أفراد الأسرة فقط وبعض الأصدقاء المقربين وحرصت على عدم نشر صور زفافها خاصة بعد قرارها إبعاد حياتها الشخصية عن مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الأزمات التي عرضتها للانفصال من قبل مرتين عن زوجها محمود المهدي.

وحينها تحدث زوج منة عرفة خ عن سبب الانفصال، واعترف محمود المهدي أن الطلاق كان رد فعل سيئ وسريع منه

زواج منة عرفة ومحمود المهدي

وقام الثنائي منة عرفة ومحمود المهدي، بإعلان خبر زواجهما إلى الجمهور من خلال منشور مقتضب عبر حسابه الشخصي في فيسبوك قبيل إغلاق حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، وجاء في رسالته حينها: "الحمد لله، تم الزواج والدخلة، الفرح كان مقتصر على الأهل فقط، وما نشرناش صور الفرح عشان حياتنا الخاصة هـ تكون خاصة بينا بس، حبيت أبلغكم عشان نفرحكم معنا".

وكان آخر أعمال منة عرفة مسلسل "شارع 9" الذي عُرض في يناير الماضي، مع النجوم: رانيا يوسف، نضال الشافعي، محمود عبدالمغني، نرمين الفقي، سميرة صدقي، هدى الإتربي وغيرهم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه