;

منة عرفة تكشف تعرضها للخيانة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 29 سبتمبر 2022
منة عرفة تكشف تعرضها للخيانة

كشفت الفنانة الشابة منة عرفة إنها تعرضت للخيانة في كافة علاقاتها العاطفية، الأمر الذي أعاد للأذهان قصة انفصالها وطلاقها مؤخراً.

وكشفت عرفة أسباب فشل علاقاتها السابقة سواء كانت الخطوبة أو الزواج دون أن تذكر أسماء من تقصد، هو الخيانة مشيرة إلى أنها تعرضت للخيانة.

وأوضحت الفنانة منة عرفة  عبر  برنامج The Blind Date Show، والذي تدور فكرته حول لقاء بين فتاة وشاب لا يعرفان بعضهما البعض ويتحدثان في تفاصيل حلو الشخصية والعلاقات في الخطوبة والزواج، أنها ارتبطت 3 مرات في حياتها تنوعت بين الخطوبة والزواج، مؤكدة أن الخيانة كانت السبب في فشل علاقاتها جميعها .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BingeCircle (@bingecircle)

ولم توضح منة عرفة هل تقصد تعرضها للخيانة من زوجها السابق محمود المهدي، وهل كان ذلك سبب طلاقها الذي وقع بعد 30 يوماً من الزواج، أما ماهو حقيقة الأمر.

مؤخراً كتبت منة عرفة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير إنستغرام أن الانفصال وقع بينها وبين زوجها، وأعلنت الخبر بجملة قصيرة قائلة: "تم الطلاق رسمياً.. وربنا يوفق الجميع".

في وقت سابق، كان محمود المهدي طليق الفنانة الشابة منة عرفة، كتب عبر حسابه الرسمي على انستغرام وخاصة عبر خاصية انستا ستوري: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل أم ورا خراب بيت بنتها وكل همها الماديات بس ربنا يعوضني على كل خسارة خسرتها، وثقتي في ربنا كبيرة لأني مقصرتش بالعكس كنت بحافظ".

وتابع طليق الفنانة الشابة الكشف عن تفاصيل الطلاق، وقال: "في صحافة بتتواصل معايا وناس بتتصل مش هطلع في حاجة خلاص الموضوع اتقفل نهائي ومش هخش في تفاصيل أي حاجة تاني كفاية لحد هنا ومش هتكلم في حاجة خلاص ده آخر بوست عن الموضوع ده وكله عند ربنا".

 في نهاية شهر مايو الماضي، منة عرفة أعلنت زواجها  في حفل زفاف خاص وصغير بحضور أفراد الأسرة فقط وبعض الأصدقاء المقربين وحرصت على عدم نشر صور زفافها خاصة بعد قرارها إبعاد حياتها الشخصية عن مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الأزمات التي عرضتها للانفصال من قبل مرتين عن زوجها محمود المهدي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه