;

بعبارات مؤثرة.. هذا ما كتبه نجوم الفن في نعي أشرف مصيلحي!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
بعبارات مؤثرة.. هذا ما كتبه نجوم الفن في نعي أشرف مصيلحي!

بكلمات مؤثرة وعبارات حزينة، نعى نجوم الفن زميلهم الممثل أشرف مصيلحي، والذي فارق عالمنا أمس الأحد، بعد صراع مع المرض. إليك أبرز ما كتبه الفنانيين والفنانات في وداع أشرف مصيلحي.

وفاة أشرف مصيلحي

توفي الممثل المصري أشرف مصيلحي أمس الأحد، بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر ناهز 49 عاماً.

أشرف مصيلحي هو ممثل مصري، شارك في العديد من الأعمال المميزة وشغل منصب مدير عام دور العرض بشركة أفلام مصر العالمية ومتزوج من المخرجة المصرية منال الصيفي، والتي شاركته بحب ورعاية رحلته المضنية مع المرض. 

نجوم الفن ينعون أشرف مصيلحي

كتب الممثل المصري الكوميدي محمد هنيدي في تغريدة عبر صفحته الشخصية على منصة إكس "البقاء لله في الأخ والصديق أشرف مصيلحي، ربنا يصبر أهلك وأسرتك ويرحمك يا رب".

كما كتب الممثل يوسف الشريف "إنا لله وإنا إليه راجعون، الفنان أشرف مصيلحي في ذمة الله، ربنا يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. خالص العزاء لزوجته المخرجة الكبيرة منال الصيفي وأولاده وجميع أهله ومحبيه".

وكتبت يسرا "البقاء والدوام لله صديقي الخلوق الكريم صاحب الخلق الطيب أشرف مصيلحي في ذمة الله، ربنا يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان".

وكتب الممثل والمطرب إدوارد "ربنا يرحمك يا أشرف ويصبر أهلك، في الجنة إن شاء الله".

وكتب الفنان صلاح عبد الله "مع السلامة يا حبيبي وربنا يجعل معاناتك الطويلة في ميزان حسناتك الكثيرة بإذنه تعالى ويرزقك نعيمه الخالد ويصبر قلوب أهلك وحبايبك وقلبي معاكي يا منال يا اللي كنتِ نعم الزوجة في مشوار معاناة الغالي وأرجوكم الفاتحة والدعاء لأشرف مصيلحي".

وكتب المخرج عمرو عرفة "أشرف مصيلحي عنوان الطيابة و السماحة، الله يرحمك يا أشرف، في جنة الخلد باذن الله".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه