طلاق منة عرفة ومحمود المهدي للمرة الثالثة خلال عام واحد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يوليو 2022
طلاق منة عرفة ومحمود المهدي للمرة الثالثة خلال عام واحد
مقالات ذات صلة
أول تعليق من منة عرفة على اتهامات طليقها محمود المهدي
أول تعليق من محمود المهدي عقب الانفصال عن منة عرفة ويهدد بفضح التفاصيل
حقيقة خطوبة منة عرفة وعلي ربيع

 أعلنت الفنانة  منة عرفة انفصالها عن زوجها محمود المهدي بشكل رسمي ، لتثير التساؤلات حول الأمر خاصة بعد تهديد من الفنان الشاب بكشف التفاصيل.

طلاق منة عرفة

ونشرت منة عرفة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستغرام منشور أعلنت فيه انفصالها بكلمات مختصرة كتبت فيها: "تم الطلاق رسميا وربنا يوفق الجميع"، وذلك للمرة الثالثة خلال عام واحد فقط يتم الطلاق بين الثنائي الشهير.

طلاق منة عرفة ومحمود المهدي للمرة الثالثة خلال عام واحد

حقيقة حمل منة عرفة

نفت الفنانة الشابة منة عرفة أن تكون حاليا في فترة الحمل، وذلك ردا على سؤال إحدى متابعيها على موقع الصور انستغرام.

الفنانة الشابة، ردت على أسئلة متابعيها عبر خاصية "انستا ستوري" عبر موقع إنستقرام، وكان أحد التعليقات التي تلقتها "ألف مبروك على الحمل.. هو باين".

وعلى الفور، قررت منة الرد على السؤال بالنفي القاطع، وقالت في تعليقها: "هو إيه اللي باين معلش، حضرتك فهمت غلط، ده كرش بعد ما فطرت فطار خفيف، الكرش طلع عادي جدا"،وأكملت ردها قائلة: "وبعدين للدرجة دي إنتو متعودين عليا ممشوقة القوام؟".

السبب في السؤال كانت إطلالة منة الأخيرة حين ظهرت وهي معتمدة على فستان أسود بقصة ضيقة أظهرت شكل جسمها وبطنها مما جعل الكثير يتكهن بحملها من زوجها محمود المهدي.

منة عرفة نسقت مع إطلالتها قبعة كبيرة من القش المزين بعدد من الخطوط السوداء، واعتمدت على تسريحة شعر منسدلة على الأكتاف وميكاج ناعم وبسيط لفت أنظار الكثير من متابعيها.

 في نهاية شهر مايو الماضي، منة عرفة أعلنت زواجها  في حفل زفاف خاص وصغير بحضور أفراد الأسرة فقط وبعض الأصدقاء المقربين وحرصت على عدم نشر صور زفافها خاصة بعد قرارها إبعاد حياتها الشخصية عن مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الأزمات التي عرضتها للانفصال من قبل مرتين عن زوجها محمود المهدي.