;

Friends الممثلين يتخيلون كيف ستكون شخصياتهم ويشاركون الجمهور توقعاتهم

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 مايو 2021
Friends الممثلين يتخيلون كيف ستكون شخصياتهم ويشاركون الجمهور توقعاتهم

اجتمع شمل جينيفر أنيستون وكورتيني كوكس وليزا كودرو ومات ليبلانك وماثيو بيري وديفيد شويمر في المرحلة 24 في استوديوهات وارنر براذرز حيث أعيدوا في الوقت المناسب مع مجموعات من العرض.

عودة مسلسل Friends

المجموعة التي ظهرت على غلاف مجلة People هذا الأسبوع أخبرت الجمهور بما يعتقدون أن شخصياتهم ستفعله الآن بعد 17 عاماً من التوقف.

أنيستون، التي لعبت دور راشيل في العرض قالت: "أود ربما أن أبدأ خط ملابس خاص بي وهو نوع من الامتياز الصغير مثل نيلي لوتان. وأنا أعيش في مدينة نيويورك في أعالي الشرق الجانب."
قالت كوكس التي لعبت دور مونيكا: "أشعر دائمًا أن مونيكا ستفعل شيئًا تنافسيًا مع الأمهات الأخريات وتحاول التفوق عليهن، سواء كان ذلك بيع المخبوزات في المدرسة أو شيء من هذا القبيل، أعني ستكون مزعجة للغاية هي سيكون على رأس منطقة التجارة التفضيلية أو شيء من هذا القبيل ".
تعتقد Kudrow أن فيبي "تعيش في ولاية كونيتيكت مع مايك وأطفالهم وهي مسؤولة عن برنامج الفنون للمدرسة. وفقط ستكون المدافعة عن أطفالها لأنهم مختلفون كما كانت."
تشاندلر بيري "سيكون أبًا رائعًا وكاتبًا كوميديًا رائعًا." وقال جوي لوبلان "كان سيفتح سلسلة من محلات السندويتشات ويأكل كل السندويشات."

قال شويمر إن روس، عالم الحفريات، سيكون "بلا حدود وكان سيستثمر في متجر جوي للشطائر ويفقد الكثير من مدخراته لأطفاله".
وتتضمن القائمة الكاملة لنجوم الضيوف في لم الشمل مجموعة من قوائم A مع فقدان اسم بارز واحد وهو بول رود ، الذي لعب دور مايك هانيجان صديق فيبي الذي تحول إلى زوج ولم يتم إدراجه كنجم ضيف.
قال أنيستون إن لم الشمل كان عاطفيًا بالنسبة للممثلين قائلاً "يا إلهي كيف سنتجاوز هذا الأمر على قيد الحياة دون مجرد البكاء على وجوهنا؟"
وأضاف كوكس: "لقد غمرتني 10 سنوات من الذكريات التي لا يمكن تعويضها".

وعرض "Friends: The Reunion" الخاص لأول مرة بعد فترة انقطاع قرابة عقديم من الزمن سيكون في 27 مايو على HBO Max والذي يعد مثل CNN جزءًا من WarnerMedia.

Friends

هو مسلسل تليفزيوني أمريكي تم إنشاؤه بواسطة David Crane و Marta Kauffman والذي تم بثه على NBC من 22 سبتمبر 1994 إلى 6 مايو 2004  واستمر عشرة مواسم مع طاقم الممثلين من بطولة جينيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو ومات ليبلانك وماثيو بيري وديفيد شويمر.

وتم إنتاج المسلسل بواسطة Bright / Kauffman / Crane Productions  بالاشتراك مع تلفزيون Warner Bros.

معلومات عن مسلسل Friends

  • يدور العرض حول ستة أصدقاء في العشرينات والثلاثينيات من العمر يعيشون في مانهاتن بمدينة نيويورك، بدأ Kauffman و Crane في تطوير Friends تحت عنوان Insomnia Cafe بين نوفمبر وديسمبر 1993.
  • قدموا الفكرة إلى Bright وقاموا معًا بتقديم معالجة من سبع صفحات من العرض إلى NBC وبعد إعادة كتابة العديد من النصوص والتغييرات بما في ذلك تغييرات العنوان إلى ستة من واحد وأصدقاء مثلنا تم تسمية المسلسل أخيرًا أصدقاء.
  • تم التصوير في استوديوهات وارنر براذرز في بوربانك بكاليفورنيا وتم تصنيف جميع المواسم العشرة للأصدقاء ضمن المراكز العشرة الأولى من تصنيفات الموسم التلفزيوني النهائية ؛ وصلت في النهاية إلى المركز الأول في موسمها الثامن.
  • وتم بث الحلقة النهائية للمسلسل في 6 مايو 2004 وشاهدها حوالي 52.5 مليون مشاهد أمريكي مما يجعلها خامس أكثر المسلسلات مشاهدة في تاريخ التلفزيون والحلقة التلفزيونية الأكثر مشاهدة من 2000s.
  • تلقى الأصدقاء الإشادة طوال مسيرته وأصبح أحد أشهر البرامج التلفزيونية على الإطلاق وتم ترشيح المسلسل لـ 62 Primetime Emmy Awards ، وفاز بجائزة أفضل مسلسل كوميدي في عام 2002 عن موسمه الثامن.
  • وحصل العرض على ترتيب 21 في أفضل 50 برنامجًا تلفزيونيًا في كل العصور من دليل التلفزيون والترتيب الـ 7 في أعظم 50 برنامجًا تلفزيونيًا في كل العصور لمجلة إمباير.
  • وفي عام 1997 حصلت حلقة "The One with the Prom Video" على المرتبة الأولى، 100 في أفضل 100 حلقة في كل العصور من دليل التلفزيون.
  • في عام 2013 حصل الأصدقاء على المرتبة الأولى 24 في رابطة الكتاب لأفضل 101 مسلسل تلفزيوني مكتوب في أمريكا على الإطلاق  والمرتبة 28 من أفضل 60 مسلسل تلفزيوني على الإطلاق في دليل التلفزيون. 

F.R.I.E.N.D.S

  • تهرب راشيل غرين ، وهي امرأة ودودة من يوم زفافها وحياة ثرية لكن غير محققة وتجد صديقة الطفولة مونيكا جيلر وهي طاهية شديدة الجروح ولكنها مهتمة بها.
  • وأصبحت راشيل نادلة في مقهى West Village Central Perk بعد أن انتقلت إلى شقة Monica فوق Central Perk وتنضم إلى مجموعة Monica من الأصدقاء الفرديين في منتصف العشرينات من العمر.
  • رفيقة الغرفة السابقة Phoebe Buffay مدلكة غريبة الأطوار الجار جوي تريبياني ممثل و زير نساء قاتمة لكن مخلص تشاندلر بينغ، زميل جوي في السكن، مدير تكنولوجيا معلومات ساخر ومستنكر ذاتيًا وشقيق مونيكا الأكبر وزميل غرفة تشاندلر في الكلية روس جيلر ، عالم حفريات لطيف ولكن غير آمن.
  • وتصور الحلقات مغامرات الأصدقاء الكوميدية والرومانسية والقضايا المهنية مثل اختبار جوي للأدوار أو راشيل التي تبحث عن وظائف في صناعة الأزياء.
  • والشخصيات الست لكل منها العديد من التواريخ والعلاقات الجادة مثل مونيكا مع ريتشارد بيرك وروس مع إميلي والثام. تعتبر علاقة روس وراشيل المتقطعة هي القصة الأكثر تكرارًا ؛ خلال المواسم العشرة من العرض.
  • ويتواعدون وينفصلون بشكل متكرر. على مدار المسلسل وتزوج روس لفترة وجيزة من إميلي وروس وراشيل ولهما طفل معًا بعد ليلة واحدة ، وتاريخ تشاندلر ومونيكا وتزوجا.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه