;

الأهلي بطلا للسوبر المصري على حساب فيوتشر.. وموديست يصالح الجماهير

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 ديسمبر 2023
الأهلي بطلا للسوبر المصري على حساب فيوتشر.. وموديست يصالح الجماهير

بعد مباراة مثيرة مليئة بالأهداف، حقق نادي الأهلي المصري لقب بطولة السوبر المصري في نسختها الأولى بشكلها الجديد، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بنظام الأربع فرق، بعد فوز دراماتيكي على مودرن فيوتشر 4-2.

أهداف المباراة سجلها محمود كهربا في الدقيقة 13 وحسين الشحات في الدقيقة 34 ثم أضاف عمر السعيد أول أهداف فيوتشر في الدقيقة 76 قبل أن يتعادل محمد محمود لفريقه في الدقيقة 81.

واحتكم الفريقان للوقت الإضافي على شوطين بعد نهاية شوطي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

الأهلي بطلا للسوبر المصري على حساب فيوتشر.. وموديست يصالح الجماهير

ونجح أنتوني موديست في تسجيل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 114 ثم يضيف كريم فؤاد الهدف الرابع في الدقيقة 117.

وحصد الأهلي اللقب فيما جاء فيوتشر في المركز الثاني وحلّ بيراميدز في المركز الثالث فيما جاء سيراميكا كليوباترا في المركز الرابع.

ريمونتادا

وزادت إثارة المباراة بشكل كبير، بعد نجاح مودرن فيوتشر في العودة بقوة والتعادل خلال دقائق معدودة، قبل نهاية المباراة بنحو 20 دقيقة فقط، ما جعل تلك الدقائق مثيرة وتتسم بالندية.

وخلال الوقت الإضافي، استمرت الإثارة بين الفريقين، وسط محاولات من هنا وهناك، لكن خبرة لاعبي الأهلي وشخصيتهم على أرضية الملعب فرضت فوز الفريق الأحمر بهدفي موديست وكريم فؤاد.

موديست

ولقي الهدف الذي سجله أنتوني موديست ثناء واسعا ومتابعات كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان بمثابة الهدف الذي فك شفرة اللقاء لصالح الأهلي بعد أن كانت الأمور تتجه إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

وصالح موديست بهذا الهدف الحاسم جماهير الأهلي المصري، والتي كانت غاضبة منه، بسبب أدائه المتدهور وفشله في تسجيل الأهداف، كما كان يفعل بقوة رفقة فريق بروسيا دورتموند، حيث كان الأهلي يعول عليه ليكون مهاجم الفريق وهدافه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه