;

بحماس وأعلام مرفوعة... شاهد مسيرة جماهير السعودية لملعب مباراة اليوم

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
بحماس وأعلام مرفوعة... شاهد مسيرة جماهير السعودية لملعب مباراة اليوم

وثق مقطع فيديو، انطلاق المسيرة الثانية للجمهور السعودي في بطولة كأس العالم 2022، بتنظيم من مجلس جمهور المنتخب السعودي والتي تحمل اسم (فخرنا الأخضر) وتأتي هذه المسيرة قبيل دخول ملعب المدينة التعليمية الذي سيشهد مباراة اليوم بين المنتخب السعودي ونظيره البولندي. 

في مقطع الفيديو، يظهر مدى الشغف الكروي للسعوديين ومؤازرتهم لمنتخبهم الوطني بالهتافات والأغاني التشجيعية، مع أعلام المملكة العربية السعودية ترفرف مرفوعة بأيدي أبناءها.

كانت قد نظم الجمهور السعودي المسيرة الأولى تحت عنوان (فوق هام السحب) إلى ملعب لوسيل، داعمين ومشجعين الأخضر في مواجهته أمام منتخب الأرجنتين، والتي انتهت بفوز تاريخي للسعودية بهدفين مقابل هدفاً واحداً، متصدراً بذلك المجموعة.

وتأتي المسيرة الثانية قبل لقاء منتخب السعودية مع بولندا، عصر اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالك قطر 2022.

ومن المقرر أن يطلق حكم الساحة الدولي ويلتون سامبايو البرازيلي، صفارة بداية هذه المباراة المرتقبة اليوم، في تمام الساعة (16:00) بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن الجدير بالذكر، أن المنتخب السعودي نجح في تحقيق إنجاز تاريخي، بكونه أول منتخب آسيوي يسدد أكثر من هدف في شباك منتخب الأرجنتين في تاريخ مباريات كأس العالم، حيث أنه لم يسبق لمنتخب الأرجنتين أن تتزلزل شباكه بهدفين في تاريخه كلاملاً أمام منتخب من قارة آسيا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه