;

بعد منع المستخدمين من التغريد لتجاوز الحد الأقصى: تويتر يعود للعمل

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023
بعد منع المستخدمين من التغريد لتجاوز الحد الأقصى: تويتر يعود للعمل

صرح إيلون ماسك، أن تويتر سيعود للعمل بشكل طبيعي اليوم بعد أن عجز بعض المستخدمين عن التغريد يوم الأربعاء، حيث واجهوا رسالة مفادها "لقد تجاوزت الحد اليومي لإرسال التغريدات".

غرد ماسك في وقت مبكر من يوم الخميس بأن هناك العديد من "المشكلات الداخلية والخارجية في وقت واحد"، مضيفًا أن الخدمة يجب أن تعود إلى المسار الصحيح في وقت لاحق الليلة.

انخفض موقع تويتر لحوالي 9000 مستخدم في الولايات المتحدة في الساعة 5 مساءً بالتوقيت الشرقي، وفقًا لموقع تتبع انقطاع التيار Downdetector.com. انخفض عدد حالات الانقطاع إلى 2500 بحلول الساعة 6 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

غرد حساب الدعم على تويتر يوم الأربعاء "ربما لا يعمل تويتر كما هو متوقع بالنسبة لبعضكم. آسف على المشكلة. نحن على علم ونعمل على إصلاح هذا".

يأتي انقطاع الخدمة في الوقت الذي قام فيه مالك تويتر الملياردير إيلون ماسك بتقليص موظفي تويتر منذ توليه الشركة في أكتوبر، مما أثار مخاوف بشأن جدوى الخدمة مع عدد أقل من الموظفين. كما ذكرت المعلومات أن إيلون ماسك أخبر موظفي تويتر يوم الأربعاء بالتوقف مؤقتًا عن تطوير الميزات الجديدة "من أجل تعظيم استقرار النظام وقوته، خاصة مع إصدار Super Bowl".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه