;

أكثر 10 رجال وسامة لعام 2023 بالصور

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2023
أكثر 10 رجال وسامة لعام 2023 بالصور

تعرف على قائمة أكثر 10 رجال وسامة لعام 2023 وشاهد صورهم في الألبوم المرفق والعديد من المعلومات الهامة حول أكثر 10 رجال وسامة لعام 2023 في هذا المقال.

علاوة على ذلك، تضم هذه القائمة العديد من المشاهير والرياضيين ورجال الأعمال والمطربين والعديد من الشخصيات الشهيرة المختلفة.

الرجل الأكثر وسامة في العالم

يتوق الكثير من الأشخاص لمعرفة كافة التفاصيل عن الرجل الأكثر وسامة في العالم. ولكن لأن قائمة أكثر الرجال وسامة لعام 2023 طويلة ومتنوعة، فإن اختيار الرجل الأكثر وسامة في العالم أمراً صعب. ومع ذلك، فإن بعض الرجال الأكثر وسامة في العالم ليسوا فقط جذابين، ولكنهم أيضًا شخصيات مؤثرة في جميع أنحاء العالم.

أكثر 10 رجال وسامة لعام 2023

كيم تاي هيونغ

المغني الكوري الجنوبي كيم تاي هيونغ ضمن قائمة أكثر 10 رجال وسامة لعام 2023 . أصبح كيم، القادم من كوريا الجنوبية، أحد أبرز المشاهير وأكثر الرجال وسامة في العالم. وهو أيضًا عضو في فرقة BTS التي أصدرت العديد من الأغاني المعروفة.

يعرفه العديد من المعجبين حول العالم باسم "V". إلى جانب الغناء، يتقن كيم تاي هيونغ أيضًا الرقص وعرض الأزياء والتأليف والإخراج والإنتاج والتمثيل وكتابة الأغاني.

روبرت باتينسون

يحتل أيضاً روبرت باتينسون مكاناً، ضمن قائمة أكثر الرجال وسامة في العالم لعام 2023.

روبرت ممثل إنجليزي يعرفه معظم المعجبين في جميع أنحاء العالم لدوره في سلسلة Twilight. بالإضافة إلى ذلك، لعب روبرت دور باتمان في أفلام دي سي في عام 2022.

تم إعلان روبرت كأحد أكثر الشخصيات تأثيرًا في عام 2010 من قبل مجلة تايم. بالإضافة إلى ذلك، تم إدراجه أيضًا في قائمة فوربس للمشاهير.

كريس إيفانز

الشخصية البارزة التالية في قائمتنا لأكثر الرجال وسامة في العالم لعام 2023 هو كريس إيفانز. يعرفه العديد من المعجبين حول العالم لدوره ككابتن أمريكا في أفلام مختلفة. بدأ هذا الممثل الأمريكي التمثيل بشكل احترافي لأول مرة في عام 2000. وقد ظهر مؤخرًا في فيلم Ghosted.

حصل كريس إيفانز على العديد من الجوائز، مثل: جائزة أفضل قتال، وجائزة اختيار الجمهور، والعديد من الجوائز المهمة الأخرى. يشتهر كريس إيفانز بلياقته البدنية الرائعة وأفلام الحركة.

هنري كافيل

هنري كافيل، هو نجمنا التالي في قائمتنا لأكثر الرجال وسامة في العالم لعام 2023. بالطبع، يعرفه العديد من المعجبين لدوره كسوبرمان في أفلام دي سي. علاوة على ذلك، لعب العديد من الأدوار المهمة في العديد من الأفلام المشهورة، مثل سوبرمان، ويتشر، وإينولا هولمز، وتيودور.

ديفيد بيكهام

ديفيد بيكهام هو لاعب كرة قدم سابق لعب كلاعب خط وسط في مانشستر يونايتد والمنتخب الوطني الإنجليزي لكرة القدم وإيه سي ميلان وباريس سان جيرمان وريال مدريد ولوس أنجلوس جالاكسي.

كما أنشأ مدرسة لكرة القدم في عام 2005. بالإضافة إلى ذلك، ديفيد هو المالك المشارك لاثنين من أندية كرة القدم.

هريثيك روشان

هريثيك روشان، أيضاً ضمن أكثر الرجال وسامة في العالم لعام 2023. ظهر هريثيك في العديد من الأفلام الهندية مثل كريش، حرب، بانغ بانغ، وغيرها الكثير.

ومعروف على نطاق واسع بمهاراته غير المعقولة في الرقص ولياقته البدنية المذهلة.

توم كروز

الشخصية التالية في قائمتنا لأكثر الرجال وسامة في العالم لعام 2023 هو توم كروز. وهو واحد من الممثلين الأعلى أجراً. وحصل طوال حياته المهنية على العديد من الجوائز عن تمثيله. بالإضافة إلى ذلك، تم الاعتراف به كواحد من أكثر الرجال وسامة في العالم عدة مرات.

إدريس إلبا

الشخصية التالية في قائمتنا لأكثر الرجال وسامة في العالم لعام 2023 هو إدريس إلبا. إدريس هو أحد المشاهير الإنجليز المعروفين بمهنته في التمثيل والدي جي. طوال حياته المهنية، قام بتصوير شخصيات مختلفة في العديد من الأفلام، مثل مانديلا، والوحش، والفرقة الانتحارية، والعديد من الأفلام المهمة الأخرى.

زاك إيفرون

زاك ممثل أمريكي بدأ حياته المهنية عام 2000. طوال حياته المهنية، ظهر زاك في العديد من الأفلام الشهيرة وهو أحد أكثر الرجال جاذبية في العالم. ويعد زاك من بين أكثر الرجال لفتًا للانتباه في العالم.

كريس هيمسورث

كريس هيمسوورث بدأ حياته المهنية في الأفلام عام 2002. وحصل على العديد من الجوائز، مثل جائزة النجم الصاعد وأفضل بطل وأفضل ممثل والعديد من الجوائز الأخرى لأفلام متعددة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه