;

اجعل كانيه ويست مليارديراً مرة أخرى: صفحات للتبرع أطلقها معجبوه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
اجعل كانيه ويست مليارديراً مرة أخرى: صفحات للتبرع أطلقها معجبوه

بعد أن قطعت شركات مثل أديداس وجاب وغيرها من العلامات التجارية العالمية علاقاتها مع كانييه ويست بسبب تصريحاته المعادية للسامية، أطلق معجبوه حملات GoFundMe من أجل جعل مغني الراب ملياردير مرة أخرى.

في الأسبوع الماضي، أعلن ويست، أنه خسر ملياري دولار في يوم واحد نتيجة تصريحاته المعادية للسامية والجدل حول "حياة البيض مهمة". ذكرت مجلة فوربس أيضًا أن مغني الراب ورجل الأعمال الأمريكي لم يعد مدرجًا في قائمة المليارديرات ولديه قيمة تقديرية جديدة تبلغ 400 مليون دولار.

الآن، على الرغم من سلسلة الخلافات، تعهد معجبو ويست بجعله مليارديرًا مرة أخرى. وفقًا لمجلة Newsweek، أطلق أتباعه صفحة تمويل جماعي بعنوان "اجعل كانييه ويست مليارديرًا مرة أخرى"، في محاولة لجمع إجمالي مليار دولار. ومع ذلك، فقد اجتذبت 5 دولارات فقط قبل إزالتها من منصة GoFundMe.

في هذه الأثناء، تعرض ويست لانتقادات شديدة بعد أن أدلى بتصريحات معادية للسامية وألقى بخطاب الكراهية وادعى أن الفنتانيل ساهم في وفاة جورج فلويد، على الرغم من أن مقتله كان جريمة قتل. منذ ذلك الحين انفصلت العديد من الشركات عن رجل الأعمال.

في الأسبوع الماضي، لجأ كانييه ويست أيضًا إلى إنستقرام للشكوى من انهيار إمبراطوريته. كتب "القوى المجهولة تحاول تدمير حياتي بسبب تغريدة، فهل هذا يثبت أن شكوكي المزعومة كانت صحيحة؟". وطالب ويست أيضًا بفحص الاتفاقيات، مشيرًا إلى العديد من الصفقات المربحة التي فشلت بسبب هجماته المستمرة على الجالية اليهودية.

حيث كتب في منشور قائلاً "بينما لا يزال مسموحًا لي بالتواجد على منصة مارك زوكربيرج، سأقول هذا مرة أخرى، لنرى العقود، عقود الأفلام، العقود الرياضية، عقود الموسيقى، الرهون العقارية". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه