;

الجسمي يفاجئ الجميع بدويتو غنائي مع كاني ويست ودوا ليبا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2023
الجسمي يفاجى الجميع بديتو غنائي مع كاني ويست ودوا ليبا

فاجئ الفنان حسين الجسمي، الجمهور ومتابعيه عبر منصات السوشيال ميديا، بإطلاق أغنية ديو قام بتقديمه باستخدام الذكاء الاصطناعي بصحبة كلاً من النجم العالمي كاني ويست، والمغنية الإنجليزية دوا ليبا.

الأغنية التي تم طرحها من خلال الديو الثلاثي باستخدام الذكاء الصناعي كانت أغنية أهواك التي قدمها الجسمي وحققت ملايين المشاهدات.
ونشر الجسمي جزء من الأغنية عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، وصاحب الفيديو بتعليق قال فيه: "مو عادي ".

اللافت في الأغنية هو غنائي النجوم باللغة العربية وخاصة اللهجة الخليجية وذلك بفضل استخدام الذكاء الاصطناعي.

من التعليقات: "الاصل اجمل وأجمل واروع الاغنية بكلماتها ولحنها لا تطرب إلا بصوت الجسمي فخمة "، "فكرة جميلة لكن محد يگدر يوصل لاحساس حسين الجسمي من يغني ". 

الجسمي كان مؤخراً، أعاد عبر حسابه على انستغرام نشر فيديوهات عده من حفلاته التي قدمها في صيف 2022 في الأردن وسلطنة عمان وعدد من الأغاني التي قدمها للجمهور حينها.

كان عام 2022 شهد إعلان الجسمي لزواجه وانتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، مجموعة من الصور الخاصة بحفل الزفاف، وخرج حينها الجسمي ليشكر الجمهور على محبتهم له.

كما قدم الجسمي حفل خاص وناجح في موسم الرياض، وعلق على الحفل حينها في رسالة عبر حسابه، وقال فيها: "محبتكم مزروعة في قلوبنا هنا يا أهل السعودية.. ما صنعناها" وأضاف: "أشكر دعوة الهيئة العامة للترفيه اللي جمعتنا معكم هنا وأمامكم في هذا الحفل المتزّين بحضوركم وحضور كل من يشاهدنا في كل أقطار العالم عبر الشاشات، الله يديم العز عليكم وتبقون دوم بخير". 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه