;

قوى مجهولة تدمر حياتي: تصريحات كانييه ويست بعد خسارته مليار دولار

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
قوى مجهولة تدمر حياتي: تصريحات كانييه ويست بعد خسارته مليار دولار

ادعى كانييه ويست، مغني الراب الأمريكي مؤخرًا أنه "تعرض لضربات متلاحقة دمرت حياته" بعد أن أنهت العديد من العلامات التجارية شراكات معه. ذكر تقرير من 9 Breaking News أنه خسر مليار دولار من الصفقات نتيجة تصريحاته المعادية للسامية.

انتقل ويست إلى إنستقرام يوم السبت واشتكى من انهيار إمبراطوريته. في رسالته، كتب "القوى المجهولة تحاول تدمير حياتي بسبب تغريدة، فهل هذا يثبت أن شكوكي المزعومة كانت صحيحة؟".

كتب في منشوره "بينما لا يزال مسموحًا لي بالتواجد على منصة مارك زوكربيرج، سأقول هذا مرة أخرى، لنرى العقود، عقود الأفلام، العقود الرياضية، عقود الموسيقى، الرهون العقارية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ye (@kanyewest)

وطالب كانييه ويست بفحص الاتفاقيات، مشيرًا إلى العديد من الصفقات المربحة التي فشلت مؤخرًا بسبب هجماته المستمرة على الجالية اليهودية. وأضاف "دعونا نرى العقود حتى نتمكن من القيام بأعمال تجارية أفضل".

وفقًا لـ 9 Breaking News، ادعى أيضًا أن قوى مجهولة تحاول تدمير حياته بسبب تغريدة. 

تمت إعادة حساب ويست على تويتر في وقت سابق من هذا الأسبوع وهو ما ادعى المالك الجديد إيلون ماسك أنه تم قبل توليه منصبه ودون علمه. منذ 9 أكتوبر، لم يقم ويست بالتغريد.

في وقت سابق من هذا الشهر، تم أيضًا حظر حساب مغني الراب على إنستقرام بسبب تصريحاته المعادية للسامية ضد شون ديدي كومبس، زاعمًا أن اليهود يسيطرون عليه. ذكرت وسائل الإعلام كذلك أن العديد من شركاء ويست التجاريين قد تخلوا عنه نتيجة لهذه الخطوة. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه